تهنئة السيسي بتنصيب ترامب ونقل عاكف لمستشفى خاص.. أهم الأخبار

الجمعة 20-01-2017 PM 09:00

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 20 يناير 2017.

السيسي يهنيء الشعب الأمريكي بتنصيب ترامب رئيسا

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أطيب تمنياته للرئيس الأمريكي بالتوفيق والسداد في أداء مهامه والاضطلاع بمسؤولياته لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الأمريكي، متطلعا إلى توطيد أواصر الصداقة وتعزيز العلاقة الاستراتيجية التي تجمع بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على كافة المستويات. 

الداخلية: نقل عاكف مرشد الإخوان السابق إلى مستشفى خاص بناء على طلب أسرته

قالت وزارة الداخلية إنه تم "نقل القيادي الإخواني المتهم محمد مهدي عثمان عاكف والمودع بمستشفى الأمراض الباطنية التابعة لمستشفيات القصر العينى إلى أحد المستشفيات بناء على طلب أسرته وفقاً للقواعد القانونية".

مصر تشتري 60 ألف طن من القمح الأوكراني في مناقصة

قال تجار إن الهيئة اشترت القمح بسعر 188.74 دولار للطن على أساس تسليم ظهر السفينة، إضافة إلى 12.30 دولار لشحن الطن بما يعادل 201.04 دولار للطن شاملا تكلفة الشحن.

بيان: حفتر مستعد للمشاركة في أي لقاءات وطنية ليبية برعاية مصرية

أعلن خليفة حفتر "استعداده للمشاركة في أي لقاءات وطنية برعاية مصرية يمكن أن تسهم فى الوصول الى حلول توافقية للخروج من الأزمة الراهنة وتحفظ أرواح الليبيين وحرمة الدم وتدعم الثقة بين كافة الأطراف وترفع المعاناة عن الشعب الليبي للانطلاق نحو بناء الدولة التي يتطلع اليها كل الليبيين".

العجاتي: البرلمان لم يرسل قانون الجمعيات الأهلية للرئاسة رغم الموافقة عليه

قال العجاتي إن "البرلمان اتخذ إجراءات الموافقة عليه إلا أنه لم تتخذ إجراءات استصداره حتى الآن".

ووافق البرلمان، منتصف نوفمبر، على مشروع قانون مقدم من نواب لتنظيم عمل الجمعيات الأهلية والمؤسسات العاملة في مجال العمل الأهلي، بدلا من مشروع قانون قدمته الحكومة.

انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في أسبوع.. والرئيسي يتراجع 3.15 %

أظهر التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية انخفاض المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 بنحو 3.15 % ليصل إلى مستوى 12807 نقطة، كما سجل مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة تراجعا بنحو 2.65 % ليصل إلى مستوى 461 نقطة.

كاف يلغي فترة الإحماء ببطولة إفريقيا.. ولهيطة: هذا دليل على سوء الملاعب

قرر الكاف أن تؤدي جميع المنتخبات فترة الإحماء قبل انطلاق مبارياتهم في غرف تبديل الملابس، وذلك لحماية أرض الملعب، وحتى لا يحدث بها أي أضرار قبل انطلاق المباريات الرسمية.

الأرصاد: طقس السبت مائل للبرودة.. والعظمى بالقاهرة 19

تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وأقرأ أيضا على أصوات مصرية:

فاطمة خير: "السفيرة عزيزة" كسر نمطية برامج المرأة

كان أحدث الدروب التي سلكتها الكاتبة والإعلامية فاطمة خير برنامج المرأة "السفيرة عزيزة" الذي ترأس تحريره، وانطلق مؤخرا على قناة DMC العامة، وتقدمه خمس نساء هن الإعلامية المخضرمة سناء منصور والمذيعات جاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبد العزيز والفنانة هالة صدقي.

"جيهان مهاب" صانعة كروشيه تتضامن مع "أبو تريكة" بدمية صوف

قالت جيهان مهاب، صانعة الكروشيه لأصوات مصرية، "أنا مليش في الكورة أوي لكن أبو تريكة لاعب يعشقه الجميع لأخلاقه عشان كده عملت مجسم له من الصوف، ونشرته على صفحتي على فيس بوك لمساندة ودعم هذا الخلوق".

تعليقات الفيسبوك