السيسي يهنيء الشعب الأمريكي بتنصيب ترامب رئيسا

الجمعة 20-01-2017 PM 07:45

دونالد ترامب - صورة من رويترز.

هنأت رئاسة الجمهورية، اليوم الجمعة، الشعب الأمريكي بمناسبة تولي الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب مهام منصبه، متمنية دوام الاستقرار والتقدم والرخاء للشعب الأمريكي. 

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، عن أطيب تمنياته للرئيس الأمريكي بالتوفيق والسداد في أداء مهامه والاضطلاع بمسؤولياته لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الأمريكي.

وتطلع السيسي إلى توطيد أواصر الصداقة وتعزيز العلاقة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على كافة المستويات. 

وأكدت رئاسة الجمهورية أن مصر تتطلع إلى أن تشهد فترة الرئيس دونالد ترامب انطلاقة جديدة لمسار العلاقات المصرية الأمريكية يسودها التعاون والتشاور المثمر حول مختلف القضايا الإقليمية، من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية في منطقة الشرق الأوسط المتخمة بالتحديات.

وجرت مراسم تنصيب دونالد ترامب رئيسا جديدا للولايات المتحدة، اليوم الجمعة، على مدرجات مبنى الكابيتول وسط العاصمة الأمريكية واشنطن.

ومن أهم الشخصيات التي حضرت حفل التنصيب الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل، والرئيس الأسبق جورج بوش الأبن وزوجته، والرئيس الأسبق بيل كلينتنون وزوجته هيلاري -التي خسرت الانتخابات أمام ترامب-، والرئيس الأسبق جيمي كارتر.

 

تعليقات الفيسبوك