الوديعة السعودية وفائض الأرز والتجنيد في المطارات الأمريكية.. أبرز العناوين

الأربعاء 12-10-2016 PM 09:22

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016:

مسؤول بالمركزي: مصر استلمت 2 مليار دولار وديعة من السعودية

قال مسؤول بالبنك المركزي، طلب عدم نشر اسمه، لأصوات مصرية، إن مصر استلمت من المملكة العربية السعودية وديعة بقيمة 2 مليار دولار.

مصدر دبلوماسي: السفير السعودي يغادر إلى الرياض للترتيب لزيارة وفد مصري

غادر السفير السعودي لدى القاهرة أحمد قطان إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، في زيارة تستغرق عدة أيام.

 

 

رويترز: الجنيه يهوي في السوق السوداء مع تعليق دعم نفطي سعودي

قالت وكالة رويترز اليوم الأربعاء، إن الجنيه المصري هوى أكثر من عشرة بالمئة إلى مستويات منخفضة غير مسبوقة في الأسبوع الأخير بعد التعليق المفاجئ للمساعدات النفطية التي تقدمها السعودية بما أثار المخاوف من خلاف سياسي عميق قد يقطع حبل إنقاذ مالي تشتد حاجة الحكومة إليه.

 

تقرير أمريكي: 1.2 مليون طن فائض إنتاج الأرز المصري.. والحكومة تتجه لاستيراده

تسعى مصر لاستيراد كميات من الأرز خلال الشهر الجاري، رغم وجود فائض من الإنتاج المحلي يبلغ نحو 1.2 مليون طن،  بحسب الأرقام الواردة في تقرير حديث لوزارة الزراعة الأمريكية عن مصر.

لماذا اختفى السكر وارتفع سعره؟

قضت ياسمين 3 ساعات أمس تبحث عن عبوة سكر بعد أن فرغ بيتها منه تماما، وعقب رحلة بحث شاقة في عدد من المحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية بالجيزة، وجدت أخيرا عبوة في سوبر ماركت لكن بسعر 10 جنيهات.

كيف يمكن أن يجندك الأمن الأمريكي في المطارات؟

حين تصل إلى أحد مطارات الولايات المتحدة، ستكون الرحلة الطويلة قد نالت منك، وهذا ما قد يجعلك الصيد الذي يبحث عنه ضباط مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (اف.بي.آي) لتجنيد عملاء من الخارج.

بيان: بدء تدريب عسكري بين قوات المظلات المصرية والروسية في 15 أكتوبر

قال بيان للقوات المسلحة المصرية، اليوم الأربعاء، إن عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الإنزال الجوي الروسية ستجري تدريباً مشتركاً تحت عنوان "حماة الصداقة 2016".

 

السيسي يكرم أبطال الألعاب الأولمبية والبارالمبية والعسكرية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الأبطال الرياضيين الذين حصلوا على ميداليات بدورات الألعاب الأولمبية والبارالمبية والعسكرية، حيث منحهم عددا من الأوسمة، كما كرم الأجهزة الفنية الرياضية التي ساهمت بفاعلية في الحصول على هذه الميداليات.

يوسف يثق في خبرة الزمالك وحفني يأمل في التوفيق وستانلي يتعهد بهز شباك صن داونز

قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ينوي في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات بالتشكيل الأساسي، مثل الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وشيكابالا وباسم مرسي وستانلي.

4 أسباب.. جعلت حواء تفضل منافسي "بينك تاكسي"

"بينك تاكسي".. فكرة غير نمطية جذبت الأنظار فور ظهورها، إلا أنها بعد مرور أكثر من عام على انطلاقها لم تحقق النتائج المتوقعة منها مقارنة بالشركات المنافسة التي تقدم نفس الخدمة.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك