إسماعيل يوسف: مواجهة الإياب مع الوداد ليست سهلة.. ولست جاسوسا لمرتضى

الثلاثاء 20-09-2016 PM 10:30

إسماعيل يوسف رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من التليفزيون المصري.

قال إسماعيل يوسف رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الأبيض أمام الوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة أفريقيا صعبة بكل المقاييس، خاصة بعد تعرض المنافس لخسارة كبيرة لم يكن يتوقعها، وهو ما يجعله يلعب في مباراة العودة دفاعا عن كرامته.

وفاز الزمالك برباعية نظيف على الوداد المغربي يوم الجمعة الماضي بإستاد برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

 وقال يوسف في تصريحات لأصوات مصرية إن مباراة العودة "ليست مطمئنة، فكُرة القدم غدارة والمباريات التي تحسبها سهلة ومحسومة تفاجأ بأنها صعبة والعكس صحيح، لذا لابد من خوض مباراة الإياب بحذر وقوة داخل المستطيل الأخضر حتى نحسم الأمور ونتأهل للنهائي".

وتوقع أن تسود أجواء حماسية في المغرب وأن يساند الجمهور المغربي الوداد.

وأضاف أن الزمالك سوف يستفيد خلال اللقاء من رحيل مدرب الفريق المغربي لأنه جاء في وقت حساس وسوف يحدث ارتباكا في صفوف الفريق المغربي.

كان نادي الوداد البيضاوي أعلن أنه انفصل عن المدرب الويلزي جون توشاك بعد أقل من ساعة من هزيمته الثقيلة أمام الزمالك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وعين مساء الأحد الماضي، محمد سهيل مديرا تقنيا (فنيا) لفريق كرة القدم بالنادي.

 وحول هجوم بعض جماهير الزمالك على رئيس النادي في المباراة الأخيرة قال يوسف إنه لم يحدث، وإن من هاجم مرتضى منصور هم مائة شخص ينتمون للوايت نايتس التي لا ترغب في وجود استقرار وهدوء بالنادي.

وحول تخوف بعض جماهير الزمالك من المدير الفني للفريق مؤمن سليمان قال يوسف إن الشيء الوحيد الذي يهم جماهير الكرة هو تحقيق الانتصارات وحصد البطولات، وأعتقد أن مؤمن يؤدى هذا الدور بنجاح.

ونجح الزمالك تحت قيادة مؤمن سليمان في الفوز بكأس مصر بعد التغلب على الأهلي المنافس القوى، كما أقترب من التأهل للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب ١٤ عاما.

وعن المباراة النهائية بدوري الأبطال قال "تيجانا الكرة المصرية" إنه يأمل في ملاقاة فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظرا لجودة الملاعب هناك عن زامبيا التي يمثلها نادي زيسكو.

وأكد أن المباراة النهائية حال صعود الزمالك لها ستقام على إستاد برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيري قد يصل إلى 86 ألف مشجع وهي سعة الإستاد كاملة.

وعن تجديد عقود خماسي الفريق أكد يوسف أنه سيتم بعد العودة من المغرب عقد جلسة مع محمود جنش وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وباسم مرسى وأحمد دويدار للتفاوض حول تجديد عقودهم التي تنتهي نهاية الموسم الحالى

ونفى يوسف اتهامات البعض له بالتجسس على اللاعبين لصالح رئيس النادي مؤكدا أن أصحاب هذه الشائعة "عيال تافهة" من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "أنا لا أهتم بهم أو بما يكتبون كما أنني لا أتجسس  لصالح رئيس النادي كما يزعمون، وأود أن أطرح سؤالا صغيرا على الجماهير المنساقة خلفهم، أليس مرتضى منصور هو المسئول الأول والأخير عن الفريق؟ وهو الذي يتعاقد مع اللاعبين ويعين الأجهزة الفنية، وفشل الزمالك أو نجاحه في النهاية ينسب له؟ فكيف لا يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق؟".

تعليقات الفيسبوك