ضرائب السجائر وتظاهرات بورسعيد واتهامات العفو الدولية.. أبرز عناوين أصوات مصرية

الأربعاء 13-07-2016 PM 10:51

أصوات مصرية

فيما يلي أبرز عناوين الموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأربعاء 13 يوليو 2016:

زيادة مرتقبة في الضرائب على السجائر.. ومفاوضات حول نسبتها

تعتزم وزارة المالية زيادة الضرائب على مبيعات السجائر، وتتفاوض حاليا مع الشركات العاملة في مصر على نسبة الزيادة التي ستفرضها.

 

رسميا.. نقل محاكمة حسام حسن لأكاديمية الشرطة السبت المقبل لدواع الأمنية

وافق وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، على نقل محاكمة حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر السبت المقبل إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة بالتنسيق مع وزير العدل لدواع الأمنية.

مصدر: جماهير المصري تتظاهر أمام مديرية أمن بورسعيد والأمن يعلن الاستنفار

قال مصدر أمني إن جماهير النادي المصري جددت منذ قليل تظاهرها أمام مديرية أمن بورسعيد احتجاجا على حبس الكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم.

السفير البريطاني يستعرض مهاراته الكروية مع رمضان صبحي ويقلد وقوفه على الكرة

استقبل السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة، اليوم الأربعاء، لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، الذي قالت صحف ومواقع إلكترونية إنه سوف ينتقل إلى انجلترا للانضمام إلى نادي ستوك سيتي.

شكري يبحث مع كيري نتائج زيارته إلى إسرائيل

قال بيان لوزارة الخارجية إن الوزير سامح شكري بحث مع نظيره الأمريكي جون كيري خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء نتائج الزيارة التي قام بها شكري إلى إسرائيل.

العفو الدولية: اختفاء "مئات" على يد الأمن في مصر.. والخارجية ترفض التعليق

قالت منظمة العفو الدولية في تقرير نشرته عن "الاختفاء القسري في مصر"، إن قوات الأمن ألقت القبض على "مئات" من طلاب ونشطاء ومتظاهرين دون أسانيد أو أي إشراف قضائي، وهو التقرير الذي رفضت الخارجية التعليق عليه باعتباره غير حيادي.

السيسي يبحث مع أبو الغيط استعدادت عقد القمة العربية المقبلة

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقاء عقده اليوم الأربعاء، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط استعدادت القمة العربية المقبلة التي تستضيفها العاصمة الموريتانية نواكشوط نهاية يوليو الجاري.

إخلاء سبيل 8 متهمين في أحداث "فتنة الكرم" بكفالة 10 آلاف جنيه

قررت محكمة جنح مستأنف سمالوط، بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل 8 متهمين في الأحداث الطائفية التي شهدتها قرية الكرم بمركز أبو قرقاص، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه عن كل متهم.

مصدر أمني: مقتل سائق "توك توك" برصاص شرطي خلال هروبه من كمين

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة اليوم الأربعاء إن شرطيا أطلق الرصاص على سائق توك توك خلال محاولته الهرب من كمين شرطة المريوطية، ما أسفر عن مقتله وإصابة آخر.

الشناوي: لن ألعب في مصر سوى للزمالك.. وأحلم بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا

قال أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه لن يلعب سوى بالقميص الأبيض في الدوري المصري.

بالإنفوجراف.. لاعبون خلف القضبان

فتح إلقاء القبض على حسام حسن بسبب اعتدائه على أمين شرطة ملف اللاعبين الذين ألقي القبض عليهم باتهامات تراوحت من مشادات مع شرطيين، أو الاستيلاء على مال عام، أو حيازة مواد مخدرة.

مصر للطيران تشتري 9 طائرات بوينج بقيمة 864 مليون دولار

أعلنت شركتي مصر للطيران وبوينج العالمية اليوم الأربعاء عن تعاونهما في شراء تسع طائرات من طراز 800-737 بوينج بقيمة 864 مليون دولار أي بما يعادل 9 مليارات جنيه مصري تقريبا.

"احكي يا شهرزاد".. فساتين وجونلات تتحدث بلسان الغارمات

تنطق الفساتين والجونلات، التي تصممها "هبة فارس" وتنفذها الغارمات، بحكاياتهن عبر الأقمشة المغزولة بألم وأمل، من خلال مشروع "احكي يا شهرزاد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك