السفير البريطاني يستعرض مهاراته الكروية مع رمضان صبحي ويقلد وقوفه على الكرة

الأربعاء 13-07-2016 PM 05:25

السفير البريطاني يستعرض مهاراته الكروية مع اللاعب رمضان صبحى ويقلده بالوقوف على الكرة، 13 يوليو 2016. صفحة السفارة البريطانية

استقبل السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفون بالسفارة، اليوم الأربعاء، لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، الذي قالت صحف ومواقع إلكترونية إنه سوف ينتقل إلى انجلترا للانضمام إلى نادي ستوك سيتي.

وقالت السفارة، على صفحتها على فيس بوك، إن السفير البريطاني يرحب باللاعب رمضان صبحي وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة يلتقطون الصور مع اللاعب.

وأضافت أن السفارة البريطانية بالقاهرة وكل العاملين بها يتمنون النجاح للنجم رمضان صبحي في مغامرته الأوروبية الجديدة، في إشارة إلى قرب توقيعه على عقد ينتقل بموجبه إلة نادي ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي.

وبدا في الصفحة حرص السفير وطاقم السفارة على التقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية أمام مقر السفارة البريطانية بالقاهرة، من بينها صورة للسفير كاسين واقفا على كرة قدم متكئا على صبحي.

وبدا في الصور أعضاء من السفارة، بعضهم يرتدي "فانلة" نادي الزمالك وبعضهم بزي الأهلي الأحمر.

السفير البريطاني والعاملون بالسفارة في لقطة مع اللاعب رمضان صبحى، 13 يوليو 2016. صفحة السفارة البريطانية

وحظيت الصور، التي نشرتها السفارة البريطانية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، بعدد كبير من التعليقات تراوحت بين النقد والإشادة.

كان رمضان صبحي أثار جدلا بعد وقوفه على كرة القدم خلال مباراة بين فريقي الأهلي والزمالك، وهو ما أثار اعتراضات لاعبي وجماهير الزمالك.

السفير البريطاني يستعرض مهاراته الكروية مع اللاعب رمضان صبحى ويقلده بالوقوف على الكرة، 13 يوليو 2016. صفحة السفارة البريطانية

 

تعليقات الفيسبوك