فوز الزمالك بكأس السوبر والوجه الآخر لمنفذ هجوم اللوفر.. أهم الأخبار

الجمعة 10-02-2017 PM 08:58

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 10 فبراير 2017:

الزمالك يحسم أول سوبر على حساب الأهلي بركلات الترجيح

فاز الزمالك لأول مرة ببطولة السوبر المصري على حساب النادي الأهلي إذ فشل في الفوز على الأهلي في 4 مواجهات سابقة حسمها الأهلي جميعها لصالحه. 

كيف استخدمت فرنسا السوشيال ميديا لمعرفة الوجه الآخر للحماحمي؟

ينتمي عبدالله إلى أسرة ميسورة في المنصورة بدلتا مصر، حيث تربى على الإسلام المعتدل، بحسب والده. ولدى عبدالله شقيق يعمل في الشرطة في مصر، كما أنه حاصل على شهادة في القانون من جامعة المنصورة في 2010، قبل أن يسافر للعمل في الإمارات.

بريطانيا: القيود المفروضة على المجتمع المدني في مصر زادت منذ يوليو 2016

ووافق البرلمان، منتصف نوفمبر الماضي، على مشروع قانون مقدم من نواب لتنظيم عمل الجمعيات الأهلية والمؤسسات العاملة في مجال العمل الأهلي، بدلا من مشروع قانون قدمته الحكومة. ويقول نشطاء إن مشروع القانون الذي أعده البرلمان أكثر تقييدا من ذلك الذي كانت تدرسه الحكومة.

فنلندا والنرويج والسويد تقرر رفع حظر السفر إلى شرم الشيخ

قررت فنلندا والنرويج والسويد رفع حظر الطيران إلى مطار شرم الشيخ الدولي بعد أكثر من عام على سريانه، عقب تحطم طائرة ركاب روسية فوق سيناء في 31 أكتوبر 2015 بعد دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي، ما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها البالغ عددهم 224 شخصا. 

وكالة: مقتل 500 من "أنصار بيت المقدس" في عملية "حق الشهيد" بسيناء

دمرت قوات الجيش خلال العملية 130 سيارة وعدد 250 من الأهداف والمخابىء ومناطق تجمع تابعة لأعضاء تنظيم "أنصار بيت المقدس".

بيان: الأمين العام للأمم المتحدة يزور مصر خلال أيام

قال مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة إن الأمين العام سيلتقي في مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء في الحكومة. ومن المقرر أن يعقد أنطونيو جوتيريس خلال زيارته لمصر مباحثات مع كبار المسؤولين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

بيان: توقيع منحة مع البنك الإفريقي بعشرة ملايين جنيه لهيكلة بنك ناصر

قالت وزيرة التضامن غادة والي، إن المنحة تهدف إلى تحسين الأداء المالي لبنك ناصر من خلال إدارة أفضل للائتمان وأنظمة متطورة للعمل، كما تهدف إلى رفع القدرات الفنية لموظفي إدارة المخاطر والتقييم ومتابعة منتجات القروض بما يتيح تقديم أفضل الحلول المالية وغير المالية للفقراء، خاصة الشباب لإطلاق المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

السفارة الفلسطينية: فتح معبر رفح لمدة 3 أيام بدءا من السبت

قالت السفارة الفلسطينية بالقاهرة إن مصر ستفتح المعبر بدءا من غد السبت وحتى يوم الاثنين المقبل "وفقًا للآلية المتبعة لعبور فئات المرضى وحملة الإقامات والتأشيرات في الخارج والحالات الإنسانية".

4 أفلام مصرية تشارك في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

تشارك مصر في مسابقة الأفلام الطويلة بفيلم "أخضر يابس" إخراج محمد حماد، بينما تشارك في مسابقة الأفلام القصيرة بثلاثة أفلام هي الفيلم التسجيلي "شيماء" إخراج عبد الفتاح فرج، والفيلم الروائي "علياء" إخراج محمد سعدون، وفيلم "صندوق الدنيا" إخراج مروة كامل. 

وأقرأ أيضا على أصوات مصرية:

7 طرق للفتيات لقضاء عيد حب سعيد (خاص بالسناجل)

بعيدا عن الدراما، يطرح موقع "يور تانجو" على الفتيات والسيدات 7 طرق "غير مريرة" للاحتفال بعيد الحب حتى بدون وجود شريك، والنظر إليه باعتباره يوما للاحتفال بالحب بشكل عام، بإمكانهن فيه أن يحببن أنفسهن وأصدقائهن والعالم.

معلومة لصحتك.. تعرفي على الوسائل الكيميائية لمنع الحمل

والوسائل الكيميائية لمنع الحمل هي عبارة عن مواد كيميائية توضع بالمهبل وتؤدي إلى شل حركة الحيوانات المنوية أو قتلها، وتشمل الدهانات والأقراص المهبلية.

تعليقات الفيسبوك