دعم الكهرباء وفشل الاقتصاد وبطلة الخوارق وذهب 14.. أبرز الأخبار

الثلاثاء 16-08-2016 PM 09:00

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2016: 

بلومبرج: السيسي مسؤول عن فشل الاقتصاد المصري

اعتبرت وكالة بلومبرج الاقتصادية، في افتتاحية نشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، أن سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي كان لها دور رئيسي في الضغوط التي يعاني منها الاقتصاد المصري في الوقت الحالي، نافية أن تكون الحوادث الإرهابية التي ضربت قطاع السياحة هي وحدها المسؤولة عن مشاكل الاقتصاد. 

وزير الكهرباء: استمرار الدعم للشرائح الثلاث الأولى الأقل استهلاكا للتيار

أكد محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة استمرار الدعم الأكبر للشرائح الثلاث الأولى الأقل استهلاكا للكهرباء، لافتا إلى أن هناك فجوة كبيرة بين قيمة التكلفة وسعر البيع. 

جنون الطماطم يرفع أسعارها 250% في أسبوع.. والكيلو بسبعة جنيهات

توجه علي إسماعيل، مدرس لغة إنجليزية على المعاش، إلى بائعة الخضراوات لشراء كيلو ونصف من الطماطم، فدفعته صدمته من ارتفاع سعرها إلى أن يكتب على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك "شكرا يا مصر، رحت اشتري كيلو ونص طماطم، دفعت 10 جنيه، طب كنت جبت كيلو مانجة أحسن، بنفس السعر". 

ترامب: سأتعاون مع السيسي وملك الأردن من أجل مكافحة "داعش"

قال المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب له مساء الاثنين أمام من مناصريه بولاية أوهايو، إنه سيتعاون مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وملك الأردن عبد الله الثاني من أجل مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن "لديهما سياسة واضحة رافضة لثقافة الموت التي يتبناها تنظيم داعش". 

الحكومة تسند مسؤولية منظومة بطاقات التموين والخبز للإنتاج الحربي

أسندت الحكومة مسؤولية منظومة بطاقات التموين الذكية وبطاقات الخبز إلى وزارة الإنتاج الحربي بدلا من وزارة التخطيط. 

النيابة تطعن على براءة مرسي من تهمة التخابر مع قطر

تقدمت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء بطعن أمام محكمة النقض على براءة الرئيس الاسبق محمد مرسي، وآخرين من تهمة التخابر في قضية "التخابر مع قطر". 

صافية بركة "مؤلفة كوميكس لميس" تكشف كواليس أول بطلة خارقة مصرية

انطلاقا من شعورها بالظلم الواقع على بنات جنسها، ابتكرت "صافية بركة" أول بطلة خارقة مصرية، ومنحتها اسم "لميس" وهيئة تشبه فتيات مصر، اللاتي تراهن بطلات بقدرات خارقة يواجهن قيودا وتحديات يومية يفرضها عليهن المجتمع. 

الأهلي: إعادة هيكلة قطاع الكرة بعد لقاء أسيك

قال النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، إنه سيتم اتخاذ قرارات بإعادة هيكلة قطاع كرة القدم وتجديد وتحديد الاختصاصات بما يليق بتاريخ الأهلي ومستقبله عقب نهاية الموسم الكروي الحالي والذي ينتهي بمباراة أسيك ميموزا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 24 من الشهر الجاري. 

لازوردي تطلق خط إنتاج جديدا للذهب عيار 14

أطلقت مجموعة لازوردي للمجوهرات، اليوم الثلاثاء، خط إنتاج جديدا من الذهب عيار 14.

 

تعليقات الفيسبوك