ألتراس أهلاوي يقتحم مقر الأهلي بمدينة نصر ويوجه انتقادات للاعبين

الثلاثاء 16-08-2016 PM 08:20

مارتن يول خلال تدريبات الأهلي - صورة من موقع النادي

اقتحمت مجموعة من ألتراس أهلاوي، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء، أثناء تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر نقل مران الفريق اليوم، من مقر النادي بالجزيرة إلى مدينة نصر. وتواجد أفراد من الشرطة حول مقر النادي الأهلي فرع مدينة نصر لتأمين مران الفريق. 

وقررت إدارة النادي إلغاء التدريبات، فيما نشبت مشادات بين جماهير الألتراس التي اقتحمت تدريبات الفريق وبين كابتن الفريق حسام غالي، وحاولت بعض الجماهير الاعتداء عليه، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وهتفت جماهير الأهلي ضد مارتن يول المدير الفني للفريق، وبعض لاعبي الفريق خاصة حسام غالي، ومؤمن زكريا، وصبري رحيل، وصالح جمعة.

وجدد مجلس الأهلي الثقة في مارتن يول المدير الفني للفريق وأكد استمراره في منصبه رغم الخروج من البطولة الأفريقية، وخسارة كأس مصر كما تم تجديد الثقة في الجهاز المعاون بشكل مؤقت.

وكانت الجماهير شنت هجوما لاذعا على اللاعبين والجهاز الفني في ملعب السويس بعد التعادل مع زيسكو 2-2 والخروج من دوري أبطال أفريقيا وحاولت التعدي على أتوبيس اللاعبين أثناء عودته. وهو ما دعا مارتن يول المدير الفني للفريق إلى نقل التدريبات لمدينة نصر تجنبا للاحتكاك مع الجماهير.

وخسر الأهلي قبل أن يودع دوري أبطال أفريقيا منافسات كأس مصر بعد الخسارة في النهائي من الزمالك بنتيجة 3-1.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد فترة راحة حصل عليها عقب التعادل مع زيسكو الزامبي استعدادا لمباراة أسيك أبيدجان الإيفواري في ختام مباريات الفريق الأفريقية يوم 24 أغسطس.

تعليقات الفيسبوك