ردود فعل الخطباء على الخطبة المكتوبة وارتباك سياسة تركيا تجاه مصر..أبرز العناوين

الجمعة 15-07-2016 PM 09:10

أصوات مصرية

فيما يلي أبرز عناوين الموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 15 يوليو 2016:

وزير الاوقاف يقرأ وحيداً .. في خطبة الجمعة الموحدة

لم يمر قرار وزير الأوقاف بتحديد موضوع الخطبة الموحدة المقررة من الوزارة دون مخالفة من أئمة المساجد، حيث تجنب العديد منهم القراءة من ورقة مكتوبة في مثلما فعل الوزير.

لماذا تعاني تركيا من ارتباك سياستها تجاه مصر؟

رصد الكاتب التركي اكيف بيكي في صحيفة "حريات" التضارب في التصريحات الصادرة من المسؤولين الاتراك، وعلى رأسهم الرئيس رجب طيب إردوغان، بشأن طبيعة العلاقة مع مصر. وتساءل عما يمكن أن يفعله المسؤولون في القاهرة إزاء هذا التضارب.

مصر تدين "الهجوم الإرهابي المروع" في نيس

أدانت مصر الهجوم الذي وقع في مدنية نيس الفرنسية، وأكدت استعدادها للتعاون مع باريس وغيرها لوضع استراتيجية شاملة للقضاء على الإرهاب.

مسؤول قضائي: النيابة تحقق في واقعة اعتداء ضابط شرطة على نائبة بالبرلمان

بدأت نيابة مدينة نصر التحقيق في واقعة اعتداء ضابط على عضوة بمجلس النواب أثناء تواجدها داخل قسم شرطة مدينة نصر، كما قال مسؤول بوزارة الداخلية إنه تم ايقاف الضابط المتهم في الواقعة عن العمل لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة، كما سيتم إجراء تحقيق داخلي معه بقطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية.

التموين: انخفاض سعر الحديد في 5 شركات وثبات أسعاره في باقي الشركات في يوليو

انخفض الحد الأقصى لأسعار الحديد بمقدار 100 جنيه لخمس شركات، فيما استمر ثبات أسعار باقي الشركات خلال شهر يوليو الجاري، كما خفضت شركات الحديد من إنتاجها خلال يوليو، حيث بلغ متوسط الإنتاج أسبوعيا 140 ألف طن مقارنة بنفس الأسبوع من الشهر الماضي الذي بلغ 164 ألف طن حديد.

نادي القضاة ينتخب رئيسه وأعضاء مجلس إدارته اليوم

تجرى الانتخابات على مقعد رئيس النادي، و16 عضوا يمثلون التجديد الكلي لعضوية مجلس الإدارة، من بينهم واحد عن المستشارين المتقاعدين، و5 عن المستشارين العاملين، و5 عن الرؤساء بالمحاكم والقضاة، و5 عن أعضاء النيابة العامة.

السيسي في رواندا السبت للمشاركة في القمة الإفريقية

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة الإفريقية في دورتها السابعة والعشرين التي ستنطلق في العاصمة الرواندية كيجالي، يوم الأحد المقبل، في إطار اهتمام مصر بتعزيز مشاركتها في العمل الإفريقي المشترك وتطوير علاقاتها بمختلف الدول الإفريقية.

"تاجر البساطة".. معرض لتخليد ذكرى رسام الجرافيتي "هشام رزق"

ينطلق معرض "تاجر البساطة"، اليوم الجمعة ويستمر حتى يوم الأحد المقبل، ويتضمن المعرض أعمالا فنية للرسام الشاب هشام رزق، وفيلما قصيرا عن حياته بالإضافة لرسوم جرافيتي نفذها أصدقائه وعرضي موسيقى وبانتومايم.

مصدر: إجراءات أمنية مشددة لتأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي

وضعت الوزارة خطة مشددة لتأمين مباراة ناديي الأهلي المصري والوداد المغربي، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

أوتاكا يصل القاهرة لينضم إلى نادي الإسماعيلي في الموسم الجديد

وصل اللاعب النيجيري جون أوتاكا إلى القاهرة للتعاقد مع النادي الإسماعيلي تمهيدا لانضمام إلى فريقه في الموسم الجديد، وكان محمد صبحي حارس الإسماعيلي وأعضاء من لجنة التعاقدات في استقبال أوتاكل في المطار.

تعليقات الفيسبوك