مصدر: إجراءات أمنية مشددة لتأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي

الجمعة 15-07-2016 PM 03:43

جندي أمن مركزي في حالة تحفز - صورة من رويترز

قال مصدر أمني بالداخلية، اليوم الجمعة، إن الوزارة وضعت خطة مشددة لتأمين مباراة ناديي الأهلي المصري والوداد المغربي، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء غد السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة بلا أي رصيد من النقاط، بينما يحتل الوداد المغربي المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وأضاف المصدر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الخطة تتضمن وضع كاميرات مراقبة تلفيزيونية عالية التقنية مثبتة داخل الاستاد، وبمحيطه الخارجي، وبالمحاور الرئيسية المؤدية إليه، لرصد أي مخالفات قد تحدث.

وتابع أنه سيتم غلق أبواب الاستاد فور اكتمال السعة المقررة من قبل وزارة الداخلية، في إطار الحرص على سلامة الجماهير، مشيرا إلى أنه لن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرة للمباراة.

وقال إن خطة التأمين تتضمن تكثيف الخدمات الأمنية داخل الاستاد، وكذلك جميع المحاور والطرق المؤدية إليه، من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق، وتمشيط المحيط الداخلى والخارجي للاستاد.

وأشار المصدر إلى أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور محدثات الصوت من البمب والصواريخ و الألعاب النارية - الشماريخ - علب البيروسول - علب الكبريت الصحف - زجاجات المياه المعدنية - زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

تعليقات الفيسبوك