مسؤول قضائي: النيابة تحقق في واقعة اعتداء ضابط شرطة على نائبة بالبرلمان

الجمعة 15-07-2016 PM 05:04

وزارة الداخلية شرطة

قال مسؤول قضائي بنيابة مدينة نصر، اليوم الجمعة، إن النيابة بدأت التحقيق في واقعة اعتداء ضابط على عضوة بمجلس النواب أثناء تواجدها داخل قسم شرطة مدينة نصر.

وأضاف المسؤول، في تصريح لأصوات مصرية، أن "التحقيقات الأولية كشفت أن المتهم في الواقعة ضابط بقسم مدينة نصر وتعدى على النائبة زينب سالم أثناء تواجدها بالقسم وأحدث بها إصابات".

وتابع أن التحقيقات أظهرت أيضا أن "النائبة ذهبت للقسم للمطالبة بالإفراج عن أحد أقاربها وأثناء تواجدها داخل القسم وقعت مشادة بينها والضابط الذي تعدى عليها لفظيا ثم أحدث بها إصابات طفيفة في منطقة الوجه".

وأشار المسؤول القضائي إلى أن النيابة استمعت لأقوال النائبة وتستمع حاليا لأقوال الضباط الذين كانوا متواجدين في القسم أثناء حدوث الواقعة.

وقال مسؤول بوزارة الداخلية إنه تم ايقاف الضابط المتهم في الواقعة عن العمل لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة، كما سيتم إجراء تحقيق داخلي معه بقطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية.

وقال مسؤول أمني بمديرية أمن القاهرة إن "طرفي الواقعة الضابط والنائبة تتبادلا الاتهامات والتراشق بالألفاظ"، مشيراً إلى أن الخلاف بينهما نتج بسبب محاولة النائبة الإفراج عن نجل شقيقتها".

وأوضح المسؤول الأمني، في تصريح لأصوات مصرية، أن النائبة اتهمت الضابط بالتعدي عليها بالضرب وحررت محضرا ضد بالقسم، فيما اتهم الضابط النائبة باستغلال النفوذ ومحاولة الخروج عن القانون والتعدي عليه أثناء تأدية عمله داخل القسم.

وقال إن وزارة الداخلية من المنتظر أن تصدر بيانا بشأن الواقعة.

تعليقات الفيسبوك