مصر للطيران تدشن موقعا إلكترونيا لخدمة ذوي ضحايا الطائرة المنكوبة

السبت 18-06-2016 AM 11:17

مسيرة لتأبين ضحايا طائرة مصر للطيران بجوار دار الأوبرا المصرية. 26 مايو 2016. تصوير: أسماء جمال - أصوات مصرية

دشنت شركة مصر للطيران موقعا إلكترونيا لخدمة ذوي ضحايا طائرتها التي سقطت في البحر المتوسط الشهر الماضي.

وتحطمت طائرة الرحلة رقم 804 التابعة لشركة مصر للطيران، يوم 19 مايو الماضي، فوق البحر المتوسط بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال، وعلى متنها 66 شخصا، بينهم 30 مصريا.

 

 

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم السبت حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن الموقع "يهدف إلى جانب وجود وسائل التواصل الأخرى لخدمة أسر الضحايا وتيسير سبل الاتصال معهم لإخطارهم بأي تطورات جديدة بشأن الحادث والتحقيقات الخاصة به".

وأضافت أن الموقع يأتي في إطار الجهود المبذولة لضمان حصول أسر ضحايا الحادث على جميع حقوقهم، وقالت إنها "لن تتأخر في تقديم أي خدمات لأسر ضحايا الحادث".

وأشارت الشركة إلى أنه جرى إنشاء حساب شخصي لكل ممثل عن أسر الضحايا، مع توفير اسم مستخدم وكلمة سر خاصة بكل منهم حفاظاً على الخصوصية  وحساسية الوضع فيما يتعلق بالأسئلة والاستفسارات التي يتم طرحها والرد عليها.

وقالت إن الموقع مزود بكل المعلومات والبيانات والأخبار الصحفية التي صدرت سواء من جانب الشركة أو من قبل لجنة التحقيق المعنية بهذا الشأن، مضيفة أنه سيجري تحديث الموقع أولاً بأول بأي بيانات أو تطورات.

وأعلنت لجنة التحقيق في الحادث، أمس الجمعة، أن سفن البحث انتشلت الصندوقين الأسودين للطائرة، وأنه تم تسليمهما إلى وزارة الطيران لتفريغ محتوياتهما.

 

  

 

 

تعليقات الفيسبوك