"VOO" تطبيق على المحمول لتوصيل الطلبات خلال دقائق

الإثنين 20-02-2017 PM 03:19

VOO تطبيق غلى المحمول لتوصيل الطلبات

"هنوفرلك وقتك ونقضي مشاويرك" شعار رفعته شركة "VOO" بإطلاق خدمة جديدة للمواطنين، توفر لهم عناء قضاء ساعات طويلة في زحام شوارع القاهرة لتوصيل الطلبات من خلال تطبيق على المحمول.

وأعلنت الشركة بدء تفعيل الخدمة يوم الأحد المقبل، حيث سيطرح التطبيق عبر أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأيفون والأندرويد.

ويقول شريف عبد الهادي، مسؤول تطوير الأعمال إن "الهدف من VOO ليس فقط تقديم خدمة إيصال واستلام الطلبات من وإلى الأشخاص بل الهدف الأكبر الذي تسعى الخدمة لتوفيره هو السرعة في تقديم الخدمة".

ويضيف عبد الهادي أن "VOO" تستهدف في المرحلة الأولى تقديم خدمة إيصال الطلبات على وجه السرعة إلى المواطنين، وفي المرحلة الثانية سيتم تقديم الخدمة إلى الشركات والمشاريع التجارية.

وعن المستفيدين من الخدمة يقول إن المشروع سيطبق كمرحلة أولى في محافظتي القاهرة والجيزة لتوفير الخدمة لسكان المناطق البعيدة مثل التجمع ومدينتي والرحاب والشيخ زايد.

وعن طريقة الدفع للخدمة، يوضح عبد الهادي أنه سيكون من خلال بطاقات الائتمان، مضيفا أن الشركة تسعي في الفترة المقبلة إلى عمل شراكات مع البنوك لتسهيل عمليات الدفع وهو ما سيساعد التطبيق في الانتشار والتواجد السريع خاصة مع انتشار خدمات الإنترنت.

وتتيح "VOO" خدمة جديدة للمواطنين تتيح لهم تتبع السائق أثناء عملية إرسال واستقبال الطلبات.

ويمكن استخدام التطبيق من خلال ثلاث خطوات- حدد مكانك  والمكان المراد التوصيل إليه، اترك أي تفاصيل أخرى بخصوص الطلب، انتظر وصول أقرب سائق إليك لإتمام عملية التوصيل بنجاح.

تعليقات الفيسبوك