"صنية" تطبيق جديد على المحمول يجمع الطباخين بالأكيلة

الأحد 01-01-2017 PM 02:35

"صنية" أول تطبيق يجمع الأكيلة بالطباخين- صورة من صفحة "صنية" على فيس بوك

"صنية" هو تطبيق جديد على المحمول يهدف إلى توصيل الطباخين بـ"الأكيلة" الموجودين في المنطقة ذاتها.

ويعتبر "صنية" منصة تجمع الطباخين الذين يقومون بإعداد الطعام في المنزل وبيعه من خلال صفحات على فيس بوك، والأكيلة الراغبين في شراء وجبات منزلية.

ويتيح تطبيق "صنية"، الذي أطلق مساء السبت، للطباخين قائمة إلكترونية يستطيعون من خلالها وضع صور الطعام الذي يعدونه، والمكونات، وزمن التحضير، وسعر كل وجبة ويوم الطبخ لكل وجبة.

ويمكن للطباخ تغيير محتوى قائمة الغذاء الخاصة به من خلال لوحة، تمكنه من إضافة نوع جديد من الأطعمة وإضافة الصور الخاصة به وتغيير الصور الموجودة ضمن القائمة.

"صنية" أول تطبيق يجمع الطباخين بالأكيلة

وقالت إدارة تطبيق "صنية" عبر صفحتها على فيس بوك، إن العميل في المرحلة الأولى يأتي لاستلام الطعام بنفسه (إلا في حالة اعتماد الشيف على شخص يقوم بتوصيل الطلبات)، وأوضحت الإدارة أن المرحلة الثانية ستتيح خدمة التوصيل للمنازل.

ويعرض "صنية" قائمة الغذاء للأكيلة الموجودين في نفس المنطقة من خلال خريطة توضح كل الشيفات الموجودين في المنطقة، "بضغطة واحدة على اسم الشيف حيظهر المنيو وممكن تنقي وتطلب اللي انت عاوزه، وبعدين حيجي للشيف إخطار بالأوردر ويوافق ويبدأ في تحضيره".

ويتيح "صنية" الفرصة للعميل لتقييم الشيف ومهارته في الطبخ.

"صنية" تطبيق جديد على المحمول للطباخين والأكيلة

ويبدأ "صنية" نشاطه داخل القاهرة كمرحلة أولى ثم سينتقل إلى المحافظات.

وتوضح إدارة "صنية" أن أي طباخ يمكنه التسجيل في التطبيق من خلال خطوات بسيطة، ووجهت من خلال فيديوهات قصيرة نصائحها للشيفات تحت عنوان  "إزاي تخلي مطبخك على صنية جذاب".

وأشارت إلى أن تحديد الأسعار المناسبة هو أهم خطوة لنجاح التطبيق خصوصا في الظروف الاقتصادية الصعبة، داعية الطباخين إلى عدم المبالغة في تسعير الطعام.

وقالت إن أبسط طريقة للتسعير من خلال حساب المشتروات وإضافة المصاريف الأخرى (نقل، بقشيش، غاز، كهرباء) وإضافة من 10% إلى 30% هامش ربح.

 

لوجو تطبيق "صنية"
 

وأضافت "افتكروا دايما أن السعر هو أول حاجة العين بتقع عليها عشان تاخد القرار والأكيل لسة ما جربش عشان يحدد الجودة والطعم.. سر نجاح التسعير بيكون في دقة حساب التكاليف".

تعليقات الفيسبوك