تأجيل زيارة ميسي إلى القاهرة وتحديد موعد جديد لاحقا

الأربعاء 15-02-2017 PM 12:36

نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي - صورة من صفحته الرسمية على فيس بوك

قال مصدر أمنى رفيع المستوى إن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بإلغاء الزيارة التي كانت مقررة اليوم الأربعاء لنجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتينى ليونيل ميسي لمصر على أن يتم تحديد موعد جديد لاحقا .

كانت زيارة ميسي إلى مصر ضمن الحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية "تور آند كيور" ضد فيروس سي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المصدر قوله إن الشركة المنظمة للزيارة أخطرت الأجهزة الأمنية بالغاء الزيارة، مشيرا الى انه سيتم تحديد موعد لاحق لها.

وكان المكتب الاعلامي لشركة "برايم فارما"، المنظمة لحملة الدعائية، أعلن عن إرجاء زيارة ميسي لمصر لموعد قريب سيتم اعلانه في وقت لاحق لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وإدارته وتتعلق بنتائج الفريق الاخيرة.

وأضاف المكتب الإعلامي ان الاستعدادات الخاصة بالحفل التي تم الانتهاء منها توقفت مؤقتا، لحين تحديد الموعد الجديد.

وفاز أمس فريق باريس سان جيرمان على برشلونة بأربعة أهداف نظيفة ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وهذه أكبر هزيمة لبرشلونة تحت قيادة لويس إنريكي ليصبح قريبا من الخروج الأوروبي من هذا الدور لأول مرة في عشر سنوات.

 

وكانت شركة "برايم فارما" قالت -في بيان سابق لها أصدرته في نوفمبر الماضي- إن الحملة الدعائية ستستغرق 3 أشهر من بينهم أسبوع في مصر لتلقي السائح المريض بفيروس سي جرعات العلاج ثم استكمالها في بلده، كما أنها تستهدف وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض من دول إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا.

 

تعليقات الفيسبوك