انطلاق مؤتمر الشباب بأسوان ومعاناة نساء الإيدز في مصر.. أهم الأخبار

الجمعة 27-01-2017 PM 09:01

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 27 يناير 2017.

 

السيسي: مصر في حالة نمو لكن مرافقها لا تنمو بنفس المعدل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه سيتم الانتهاء من مشروعات الصرف لحوالي 40% من إجمالي 4500 قرية خلال منتصف عام 2018، مضيفا "إننا نتحرك بخطة طموحة جدا لكن مواردنا ليس كثيرة".

شكري: مصر تسعى لزيادة معدلات التبادل التجاري والاستثمار في رواندا

قال وزير الخارجية سامح شكري إن مصر تسعى لزيادة معدلات التبادل التجاري والاستثمار في رواندا من خلال النظر في إزالة كافة القيود التي تعوقها، مضيفا أن مصر تحرص على التعاون مع رواندا في جميع المجالات العسكرية والأمنية ومكافحة الفكر المتطرف والإرهاب.

نساء الإيدز في مصر.. معاناة مزدوجة من المرض والوصمة

ووفقا لمنظمة الصحة العالية، ينتقل الإيدز عن طريق العلاقات الجنسية غير المحمية، ونقل الدم الملوث، ومشاركة الحقن الطبية، وفي بعض الأحيان قد تنقله الأم إلى مولودها أثناء الولادة أو أثناء الرضاعة الطبيعية.

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في أسبوع

أظهر التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 بنحو 2.22 % ليصل إلى مستوى 13091 نقطة، كما مالت مؤشرات السوق الثانوية للارتفاع حيث سجل مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة ارتفاعا بنحو 3.89 % ليصل إلى مستوى 478 نقطة.

"الأهلي" يقرر تأجيل معسكر الإمارات لحين وصول لاعبي المنتخب العسكري

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، تأجيل معسكر الإمارات لعدة أيام، لحين وصول لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب العسكري، ولحين استخراج التأشيرات لبعض لاعبي الفريق.

الشيف مي إبراهيم .. دليل ربات البيوت لوجبات مبتكرة "من غير تكاليف"

حصلت مي إبراهيم على بكالريوس في العلوم قسم كيمياء وعملت بأحد شركات الأدوية الكبرى حتى وصلت لمركز مدير تسويق قبل أن تضطرها ظروف الأسرة ورعاية الأطفال للتوقف عن العمل.

الأرصاد: طقس السبت بارد.. والعظمى في القاهرة 17 درجة

تتوقع الهيئة أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد حتى الوجه البحري والقاهرة، وأن تكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية.

غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية

قال المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، رضا الغندور إن سرعة الرياح ارتفعت إلى 20 عقدة، كما وصل ارتفاع الأمواج إلى 3 أمتار ونصف، بينما تراوح مستوى الرؤية بين 3 إلى 4 ميل.

وأقرأ أيضا على أصوات مصرية

غادة والي ..فنانة مصرية تصل إلى العالمية

تخرجت الفنانة غادة والي -27 عاما- من قسم تصميم الجرافيك في الجامعة الألمانية بالقاهرة وعملت بالتدريس كمدرس مساعد للجرافيك في الجامعة الأمريكية. حصلت على الماچستير فى تصميم الجرافيك من المعهد الأوروبي للتصميمات في إيطاليا.

معلومة لصحتك.. تعرفي على وسائل المنع النهائي للحمل

يقول استشاري أمراض النساء والولادة إن الخيار الثاني هو تعقيم الرجل، موضحا أنه يحدث من خلال ربط القناة المنوية على كل جانب، من خلال عملية جراحية بسيطة بمخدر موضعي، وهو ما يجعل السائل المنوي خالي تماما من أي حيوانات منوية.

تعليقات الفيسبوك