منع نجاد البرعي من السفر وبرنامج السعودية لتنمية سيناء.. أهم الأخبار

الخميس 26-01-2017 PM 09:01

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 26 يناير 2017.

منع المحامي الحقوقي نجاد البرعي من السفر بناء على قرار من قاضي التحقيقات

قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي إن سلطات المطار منعت المحامي الحقوقي نجاد البرعي من السفر إلى الأردن بناء على قرار من قاضي التحقيقات.

السيسي يوافق على برنامج السعودية لتنمية سيناء بقيمة 1.5 مليار دولار

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بالموافقة على مذكرة الاتفاق الموقع بين مصر والسعودية لتنمية شبه جزيرة سيناء.

الخارجية: نتفاوض مع السلطات الليبية لتحرير 7 مصررين مختطفين‎

قال مسؤول بوزارة الخارجية إن الوزارة تتفاوض مع السلطات الليبية عن طريق السفارة المصرية في ليبيا للإفراج عن 7 مصريين مختطفين هناك.

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة الجمعة.. والعظمى بالقاهرة 16

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة غدا الجمعة على كل الأنحاء ليسود طقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد، يكون معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا

مشروع أمل..مبادرة لتمويل مشروع كل مصرية

إذا كنتي مصرية.. احصلي على فرصة تمويل مشروع.. بهذه الكلمات دعت مؤسسة إم بي سي الأمل التابعة لمجموعة إم بي سي الإعلامية السعودية وبرنامج تيد إكس كايرو للمرأة، الفتيات والسيدات للاشتراك في المبادرة التي أطلقت منتصف شهر يناير الجاري تحت عنوان "مشروع أمل".

كيف استفادت سويسرا من خروج تجار المواد الأولية اليهود من مصر؟

خلال 20 عامًا فقط، أصبحت سويسرا مركزا هاما لتجارة المواد الأولية، فهذا القطاع يشكل 4% من الناتج المحلي السويسري، متفوقا على قطاعي البنوك والسياحة. لكن لماذا ضربت هذه التجارة بجذورها في سويسرا التي ليس لديها سواحل؟ السر كما تقول صحيفة "لو تون" السويسرية يكمن في نزوح تجار من مصر في الفترة من 1956 إلى 1962 في عهد الرئيس جمال عبد الناصر.

ميلاد الضوء.. المصمم إيلي صعب يستوحي أزياء مصرية من الأربعينات والستينات

تحت عنوان "ميلاد الضوء" أطلق مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2017 والتي استوحاها من مصر.

الإيجار القديم.. آخر الحصون المغلقة أمام قوى السوق

تقدم عدد من نواب البرلمان بمشروع قانون يُنهي سياسة تحكم الدولة في إيجارات المساكن والمعروفة "بالإيجار القديم"، وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخبارا عن موافقة البرلمان على هذا القانون في منتصف الشهر الجاري، وهو الخبر الذي نفاه البرلمان مع التأكيد على أن التعديل التشريعي لازال قيد المناقشة. 

تعليقات الفيسبوك