إحباط هجوم بسيناء وتسهيلات لأصحاب المخابز وموجة البرد.. أهم الأخبار

الجمعة 06-01-2017 PM 08:52

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 6 يناير 2017:

- بيان: الجيش يحبط هجوما على نقاط تأمين في سيناء ومقتل 9 "تكفيريين"

قالت القوات المسلحة إن قوات الجيش أحبطت صباح اليوم الجمعة محاولات للهجوم على بعض نقاط التأمين في سيناء، وإنها قتلت 9 من "العناصر التكفيرية".

- مسؤول: تركيب أجهزة البصمة البيومترية بمطار القاهرة منتصف الشهر الجاري

قال محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية اليوم الجمعة إن أجهزة البصمة البيومترية (بصمة العين) المقرر تركيبها في مطار القاهرة الدولي ستصل من ألمانيا في الثاني عشر من يناير الجاري.

- الصحة: لجنة التسعير تنتهي من مراجعة قوائم الأدوية 12 يناير

أعلن وزير الصحة والسكان أحمد عماد الدين أن لجنة تسعير الأدوية بالوزارة ستنتهي من عملها يوم 12 يناير الجاري، مشيرا إلى أن هناك 474 شركة قدموا قوائم للأدوية لتطبيق الزيادة عليهم، حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة.

- "التموين": تسهيلات لأصحاب المخابز لسداد الغرامات تصل إلى 18 شهرا

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية محمد علي مصيلحي تقديم تسهيلات لأصحاب المخابز في سداد المبالغ المستحقة عليهم لاستمرارهم في مزاولة نشاطهم لتوفير الخبز البلدي المدعم للمواطنين.

مؤشر البورصة الرئيسي يرتفع 3.88 % خلال تعاملات الأسبوع

ارتفع أداء مؤشرات السوق الرئيسية والثانوية للبورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع، الذي اقتصر على أربع جلسات فقط بسبب عطلة بداية العام الجديد. 

- صحيفة: "لجنة العفو" تسعى لتحديد موعد مع الرئاسة لعرض القائمة الثانية

ذكرت صحيفة الأخبار القومية إن لجنة العفو الرئاسي تعمل  على تحديد موعد مع مؤسسة الرئاسة، بعد انتهائها من إعداد قائمة العفو الثانية عن الشباب المحبوسين.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا

- معلومة لصحتك.. دليلك لتغذية طفلك في السنة الأولى من عمره

تقدم د.منال شرف الدين، استشارية التغذية العلاجية، عددا من الارشادات للأمهات الجدد عن طرق التغذية السليمة لأطفالهن خلال السنة الأولى من عمر الطفل.

تعليقات الفيسبوك