الإسماعيلي: قرار اتحاد الكرة باستبدال اللاعبين جاء استجابة لطلب النادي

الجمعة 06-01-2017 PM 07:50

شعار الاتحاد المصري لكرة القدم- صورة من موقع الاتحاد

قال النادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، إن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بفتح باب بفتح استبدال اللاعبين جاء استجابة لطلب النادي.

وقرر اتحاد كرة القدم، يوم الخميس، فتح باب استبدال اللاعبين أمام أندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي.

وأضاف النادي، في بيان نشر على موقع الرسمي، "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب الاستبدال لانتقال لاعبان فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد الطلب الذي تقدم به النادي الإسماعيلي خلال الجمعية العمومية غير العادية التي انعقدت خلال الأيام الماضية".

وأشار إلى أنه "النادي الوحيد خلال الجمعية العمومية الذي طالب فتح باب الاستبدال لدعم صفوف الفريق خلال النصف الثاني من مسابقة الدوري".

كان اتحاد كرة القدم قرر قبل بداية مسابقة الدوري الممتاز إغلاق باب استبدال اللاعبين بين الأندية حتى نهاية المسابقة والتي انتهى دورها الأول بلقاء الأهلي والزمالك الأسبوع الماضي. قبل أن يطلب الإسماعيلي التراجع في القرار وفتح باب الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأعلن سيف زاهر عضو اتحاد الكرة في تصريحات عبر قناة أون سبورت أنه "تم فتح باب الاستبدال بناء على قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة، وسيتم السماح باستبدال لاعبين أثنين فقط لكل فريق ".

وأضاف زاهر أنه تم تعيين عصام عبد الفتاح رئيساً للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد خلفاً لرضا البلتاجي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد عين البلتاجي رئيسا للجنة الحكام بعد رحيل جمال الغندور من منصبه.

وشهدت الفترة الماضية هجوما عنيفا من بعض أندية الدوري المصري على لجنة الحكام ورئيسها بسبب الأداء الضعيف لبعض الحكام في مباريات بالدوري.الحكام

 

 

 

تعليقات الفيسبوك