جثة منفذ تفجير الكنيسة وإدانة نتنياهو وصلاة بابا الفاتيكان.. أبرز العناوين

الأحد 11-12-2016 PM 10:50

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016:

المسلمون يزاحمون المسيحيين للتبرع.. هنا بنك الدم "الكل في واحد"

تكدس كبير وزحام، يشعرك للوهلة الأولى أن منتجًا ما يوزع هنا بالمجان. لكن ما أن تقترب حتى تقابلك لافتة صغير مكتوب عليها "بنك الدم الرئيسي- مستشفيات عين شمس".

في استقبال "الدمرداش".. وجوه قلقة وأعين باكية والجميع يبحث عن "مينا"

أعين حائرة ووجوه يغرقها الحزن من هول الصدمة، همهمات جانبية لا يقطعها إلا أصوات صريخ وبكاء هستيري، تنذر الجميع بأن أمراً خطيرا قد حدث.

 

 

مصدر أمني: التحقيقات تشير إلى أن جثة منفذ حادث الكنيسة بين القتلى

قال مصدر بمديرية أمن القاهرة إن التحقيقات في حادث تفجير الكنيسة البطرسية تشير إلى أن منفذ الحادث بين القتلى، أن جثته واحدة من الجثث التي تحولت إلى أشلاء بعد الانفجار.

نتنياهو يدين تفجير الكنيسة ويدعو مصر لتوحيد الطاقات لمحاربة "الإرهاب" معا

أدان بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، ما سماه "العملية الإرهابية الإجرامية التي ارتكبت في الكاتدرائية القبطية بالقاهرة".

مصدر بالطب الشرعي: قنبلة الكنيسة البطرسية تشبه المستخدمة في تفجير الهرم

قال مصدر بمصلحة الطب الشرعي، إن المادة المتفجرة المستخدمة في تفجير حادث الكنيسة موجود بداخلها "رولمان بلي" وتشبه القنبلة المستخدمة في تفجير الهرم يوم الجمعة الماضي.

مجلس الأمن يدين تفجير الكنيسة ويطالب المجتمع الدولي بالتعاون مع مصر

أدان مجلس الأمن، في بيان صدر عنه اليوم الأحد، الهجوم "الإرهابي" الذي وقع بالكنيسة البطرسية بالقاهرة، كما أدان المجلس هجوم يوم الجمعة في منطقة الجيزة.

كيري لشكري: واشنطن تتضامن مع مصر ومستعدة لتقديم كل الدعم لدحر الإرهاب

تلقى سامح شكري وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي جون كيري أكد خلاله على تضامن الولايات المتحدة مع مصر في مواجهة "الإرهاب" واستعدادها لتقديم كل الدعم والعون لمكافحته.

 

 

بابا الفاتيكان يعزي تواضروس ويصلي لكي تعبر مصر "الأوقات الحزينة سريعاً"

قال السفير حاتم سيف النصر، سفير مصر لدى الفاتيكان، إن البابا فرانسيس بطريرك الكنيسة الكاثوليكية أعرب عن خالص تعازيه للبابا تواضروس والمصريين، في ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية.

وزير الداخلية يقرر رفع حالة الاستعداد القصوى وإلغاء الإجازات

قرر مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، رفع حالة الاستعداد القصوى وإلغاء الإجازات والراحات وتكثيف وتشديد الإجراءات التأمينية في حماية الشخصيات المهمة والمنشآت الحيوية، والاستنفار التام لقوات الشرطة.

 

الدولار يواصل الارتفاع ويتجاوز 18 جنيها في البنوك الكبرى

واصل الدولار ارتفاعه أمام الجنيه اليوم الأحد، وتراوح سعر البيع في بعض البنوك بين 18.2 و18.35 جنيه، و17.85 و17.95 في البنوك الكبرى.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك