مؤتمر الشباب ونفي الخلاف مع السعودية وتأييد إعدام حبارة..أهم الأخبار

السبت 10-12-2016 PM 08:59

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم السبت 10 ديسمبر 2016:

- السيسي يمنح "فتاة عربة البضائع" جائزة الإبداع السنوي للشباب

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الحواري الأول للشباب، منى السيد "فتاة عربة البضائع" جائزة الإبداع السنوي.

- السيسي: التناول الإعلامي الخاطئ لبعض المشكلات أدى إلى تفاقمها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إحدى جلسات المؤتمر الحواري الأول للشباب، إن التناول الإعلامي الخاطئ في الآونة الأخيرة لبعض المشكلات أدى إلى تفاقمها.

- وزير الخارجية: لا خلافات مع السعودية ولا علاقات مع إيران

أشاد وزير الخارجية سامح شكري "بالعلاقات المميزة" بين مصر والسعودية، نافيا تقارير عن خلاف بين البلدين بعد أن عبرت مصر عن دعمها للتدخل الروسي في سوريا.

- "النقض" تؤيد حكم إعدام حبارة في "مذبحة رفح الثانية"

قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن عادل حبارة وآخرين، للمطالبة بإلغاء أحكام الإعدام والسجن المؤبد الصادرة بحقهم في قضية "مذبحة رفح الثانية"، وأيدت الأحكام.

- السيسي يعلن دعمه لترشيح مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، دعمه لترشيح السفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو".

- 24 ديسمبر.. النطق بالحكم في قضية هروب سجناء بالإسماعيلية

قررت محكمة جنح مركز أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية تحديد جلسة 24 ديسمبر الجاري للنطق بالحكم في قضية هروب سجناء من أحد السجون بالمحافظة. 

- محكمة تلغي حكم سجن صفوت الشريف ونجله في قضية "كسب غير مشروع"

قضت محكمة النقض بقبول الطعن المقدم من صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق ونجله على الحكم الصادر بحقهم في قضية "الكسب غير المشروع".

- وزيرة التعاون الدولي من باريس: مصر ملتزمة بمبادئ الحوكمة والشفافية

قالت وزيرة التعاون الدولي سحر نصر إن مبادئ الحوكمة وخاصة الشفافية نهج تلتزم به الحكومة، انطلاقا من الحق في المعرفة والمشاركة في السياسات العامة.

- حالة الطقس غدا الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، يوم الأحد، طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء. وتبلغ درجة الحرارة العظمى 19 درجة.

* واقـــرأ أيضا على أصــوات مصريــة:

- روما يدشن موقعا بالعربية لاستيعاب 2.6 مليون متابع مصري

تصدرت صورة اللاعب المصري محمد صلاح صدر صفحات الموقع الجديد الذي دشنه نادي روما الإيطالي باللغة العربية لينضم إلى موقعيه الآخرين باللغتين الإيطالية والإنجليزية.

- العنف الأسري.. قانون يغيب ومآس تتكرر

استنجدت بالشرطة لإنقاذها من أخيها الذي كان يضربها ضربًا مبرحًا، فكان رد ضابط النجدة "أكيد عملتي حاجة تستحقي الضرب عليها".. قصة تتكرر يوميا، فاطمة محمود هي واحدة من بين 17% من النساء اللاتي تعرضن للعنف البدني الأسري.

تعليقات الفيسبوك