تصريحات السيسي عن السعودية وفتح معبر رفح 6 أيام.. أهم الأخبار

الخميس 13-10-2016 PM 09:12

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 13 أكتوبر 2016:

السيسي : وقف شحنات البترول السعودي ليس له علاقة بموقف مصر من سوريا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه "ليس لدينا أي مشكلة فى البترول" وأن وقف شحنات البترول السعودية ليس له علاقة بتصويت مصر في مجلس الأمن على مشروعي قرارين بشأن سوريا.

مصر تفتح معبر رفح 6 أيام هذا الشهر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفتح معبر رفح البري يومي 15 و16 أكتوبر الجاري، وإعادة فتحه مرة أخرى خلال الفترة من 19 إلى 22 من الشهر الجاري.

البورصة المصرية تحقق أعلى ارتفاع بين بورصات العالم اليوم

حققت الأسهم المدرجة في البورصة المصرية أعلى ارتفاع بين بورصات العالم، مخالفة الاتجاه العام لمعظم الأسواق الناشئة المتراجعة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

أورنج مصر توقع رخصة الجيل الرابع مقابل 495 مليون دولار

قال وكالة أنباء رويترز إن شركة أورانج مصر وقعت، مساء اليوم الخميس، عقدا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للحصول على رخصة الجيل الرابع للهاتف المحمول والهاتف الثابت، بقيمة 495 مليون دولار.

الوزراء: توتال الفرنسية ترغب في ضخ 200 مليون دولار في مصر في 5 سنوات

قال بيان من مجلس الوزراء إن شركة توتال الفرنسية ترغب في ضخ 200 مليون دولار استثمارات جديدة في مصر خلال الخمس سنوات القادمة.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا:

الكوميديا السوداء.. مَنْ يحاسب "الهبل" على شاشة التلفزيون؟

في الوقت الذي كان العالم يحتفل فيه بيوم الفتاة (11 أكتوبر) لمناهضة التمييز ضد المرأة على أساس الجنس، ظهر على إحدى القنوات الفضائية المصرية ضيف من المفترض أنه طبيب نفسي، يزعم أن المرأة لديها غدة نفسية تنفرد بها عن الرجل، وهي غدة "الهبل" تفرز هرمون "الهطل".

ها آرتس: توقيت حرب أكتوبر فاجأ المصريين أنفسهم

قالت صحيفة ها آرتس الإسرائيلية إن موعد بدء حرب أكتوبر عام 1973 تقرر قبل عدة شهور من انطلاق الحرب وحفظ الموعد طي الكتمان كسر فشلت المخابرات الأجنبية في كشفه.

رائدات السينما: عزيزة أمير أول وجه نسائي في السينما المصرية

لم تكن مجرد رائدة من رائدات السينما المصرية، دأبت على اكتشاف النجوم والمواهب فحسب، وإنما أظهرت عزيزة أمير قدراتها في الإنتاج والتأليف، بجانب براعتها في التمثيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك