"انتي الأهم" تحتفل مع أطفال السرطان بمسرح عرائس

الثلاثاء 27-09-2016 AM 11:14

الفنانة ياسمين صبري سفيرة حملة أنتي الأهم

تشارك سفيرة حملة "انتي الأهم" الفنانة ياسمين صبري في احتفالية "ابتسامة من ذهب"، التي تنظمها مستشفى سرطان الأطفال 57357 غدا الأربعاء، في إطار الاحتفال بالشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الأطفال.

وتقوم سفيرة "انتي الأهم" بتوزيع الهدايا على الأطفال كما تنظم مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة مسرح عرائس تفاعليا للأطفال.

و"انتي الأهم" حملة أطلقتها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة عام 2015، بهدف النهوض بالمرأة والطفل، وتسليط الضوء على قضاياهم، ودعم المساواة بين الجنسين.

وتُنظم لأول مرة "مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357- مصر" احتفالية، تحت شعار "ابتسامة من ذهب"، احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الأطفال وتكريم الطاقم الطبي القائم على علاجهم بالمستشفى من قبل الأطفال المنتصرين، وأيضاً توزيع الهدايا على الأطفال المرضى الذين تم شفاؤهم.

ونظمت مستشفى 57357 طوال شهر سبتمبر الجاري، حملة توعية شاملة ضد مرض السرطان ومسبباته للأطفال المرضى وذويهم، على الموقع الإليكتروني ووسائل التواصل الاجتماعية الخاصة به، والإذاعة الداخلية بالمستشفى، بالإضافة إلى توعية جميع المرضى وأهاليهم والموظفين، وتزيين المستشفى بالبالونات الذهبية، وإنارته من الخارج باللون الذهبي حتى نهاية شهر سبتمبر.

 

تعليقات الفيسبوك