وزير القوى العاملة يتابع نقل جثمان مصري قتله صديقه في مشاجرة بالكويت

الأربعاء 01-06-2016 PM 08:32

محمد سعفان وزير القوى العاملة الجديد - صورة من بوابة الأهرام

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا عاجلا اليوم الأربعاء، من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد بوفاة مواطن مصري، إثر مشاجرة مع مصري آخر في الكويت.

وأوضح المستشار العمالي جمال سيد أحمد، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه يجري استخراج شهادة الوفاة، واستكمال إجراءات شحن جثمان المتوفي لبلدته.

وأوضح المستشار العمالي، في تقريره، أن مغتربا مصريا يدعى أيمن دسوقي، من قرية بني هلال مركز القوصية بمحافظة أسيوط، قام في السابعة من صباح اليوم، بمنطقة خيطان بمحافظة الفروانية بالكويت، بطعن مصري آخر يدعى ضاحي خميس ضاحي خميس، طعنة قاتلة في الظهر بسكين، ما أدى إلى وفاته، إثر مشاجرة على خلاف قديم بين الطرفين.

وأشار المستشار العمالي إلى أن القتيل من قرية السراهنه الواقعة بمحافظة أسيوط، موضحا أن القتيل من مواليد 3 مايو 1995، مضيفا أن الجاني تمكن من الهرب إلى مصر على الطائرة التي غادرت من مطار الكويت في التاسعة من صباح اليوم.

وأصدر سعفان توجيهاته للمستشار العمالي بمتابعة سير إجراءات نقل جثمان الموطن المصري القتيل إلى مصر، بالتعاون مع القنصلية، ومتابعة تحقيقات النيابة، ومتابعة مستحقاته لدى صاحب العمل وحقوقه مع الضمان الاجتماعي عند ورود المستندات الخاصة به من القسم القنصلي.

تعليقات الفيسبوك