أزمة الخبز ومراقبة المركزي للرئاسة وقفزة الدولار.. أبرز العناوين

الثلاثاء 07-03-2017 PM 08:57

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017:

 

تحليل-الجنيه المصري قدوة وعلى نيجيريا التخلص من مخاوفها من التعويم الحر

قد لا يفعل خفض قيمة العملة شيئا لحل مشاكل نيجيريا ما لم تقتدي بنظيراتها في الأسواق الناشئة مصر والأرجنتين وروسيا وتقبل بتعويم أسعار الصرف.

 مواطنون يقطعون طرق رئيسية في الإسكندرية لصرف حصتهم من الخبز

قالت بوابة الأهرام، اليوم الثلاثاء، إن عددا من المواطنين قطعوا بعض الطرق الرئيسية في محافظة الإسكندرية احتجاجا على عدم تمكنهم من صرف الخبز المدعم.

 مصدر بالتموين: أصحاب المخابز وراء افتعال أزمة الخبز

قال مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، لأصوات مصرية، اليوم الثلاثاء، إن أزمة الخبز المدعم التي شهدتها بعض المحافظات اليوم "مفتعلة ويحركها أصحاب المخابز والمنتفعون من الدعم".

رئيس "المركزي للمحاسبات": نراقب الرئاسة والمخابرات والجيش والشرطة

قال المستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، إن رئاسة الجمهورية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والمخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية، يخضعون جميعا لرقابة الجهاز.

الدولار يقفز إلى 17.35 جنيه في البنوك الكبرى

واصل سعر صرف الدولار ارتفاعه أمام الجنيه، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، وسجل 17.35 جنيه للبيع و17.25 جنيه للشراء في بنوك الأهلي المصري ومصر والقاهرة والعربي الأفريقي الدولي.

 كريم تخطط لزيادة عدد سائقيها ثلاثة أضعاف خلال 2017

قالت شركة كريم، اليوم الثلاثاء، إنها تخطط لزيادة عدد السائقين الذي يعملون من خلال تطبيقها الذكي على الهاتف المحمول، بنسبة 300% ليصل إلى 200 ألف سائق (كابتن)، بنهاية العام الجاري.

 "يوم بدون نساء" حملة تدعو السيدات للإضراب عن العمل المنزلي في 8 مارس

"يوم بدون نساء" دعوة أطلقتها مؤسسة المرأة الجديدة لمطالبة النساء بالإضراب عن العمل المنزلي "غير المدفوع" غدا الأربعاء 8 مارس الموافق اليوم العالمي للمرأة.

تعليقات الفيسبوك