تأكيدات السيسي وإلغاء جمارك السكر وارتفاع الدولار.. أبرز العناوين

الإثنين 06-03-2017 PM 09:01

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 6 مارس 2017:

الحكومة تعفي واردات السكر الخام من الجمارك طوال العام الجاري

قال بيان من مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، إن رئيس الوزراء شريف اسماعيل أصدر قرارا بإعفاء السكر الخام المستورد من الجمارك طوال العام الجاري. 

الدولار يواصل الصعود ويسجل 16.60 جنيه في البنوك العامة الكبرى

واصل الدولار ارتفاعه أمام الجنيه اليوم الإثنين، ليصل إلى ما بين 16.9 و16.85 جنيه في البنوك، مقارنة مع مستوى يتراوح بين 16.1 و16.2 جنيه الأسبوع الماضي. 

المركزي: 23% زيادة في تحويلات المصريين العاملين بالخارج في يناير

قال البنك المركزي، في بيان اليوم الاثنين، إن تحويلات المصريين العاملين في الخارج ارتفعت بنحو 23% في يناير الماضي إلى 1.6 مليار دولار، مقابل 1.3 مليار دولار في يناير 2016. 

شكري: مصر تبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد الأوروبي في إطار وثيقة المشاركة

قالت وزارة الخارجية المصرية إن الوزير سامح شكري اجتمع مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل اليوم الاثنين لبحث وثيقة أولويات المشاركة، والتي تمثل إطارا عاما للعلاقات بين مصر ومؤسسات الاتحاد خلال السنوات الثلاث المقبلة. 

مصر تبدأ اليوم فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة وحتى الأربعاء

تبدأ السلطات المصرية اليوم الاثنين فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة وحتى الأربعاء المقبل لعبور العالقين على جانبي الحدود والحالات الإنسانية. 

المتحدث العسكري: مقتل 7 "تكفيريين" وإصابة 3 وضبط 11 آخرين

قال المتحدث العسكري إن قوات الجيش الثالث الميداني قتلت 7 "تكفيريين" وأصابت 3 وضبطت 11 آخرين يشتبه في تورطهم في معاونة العناصر "التكفيرية".

السيسي يؤكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ العاصمة الإدارية

قال المتحدث باسم الرئاسة علاء يوسف إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المقرر لتنفيذ الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية في دورته الأولى

بدأ مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية مساء الأحد بمشاركة 28 فيلما مقسمة إلى 11 فيلما بمسابقة الأفلام الطويلة و17 فيلما بمسابقة الأفلام القصيرة.

كوبر يختار 10 محترفين للانضمام لمعسكر منتخب مصر 20 مارس الجاري

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، 10 لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر المنتخب المقرر إقامته خلال الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك