إسقاط عضوية السادات ومساع لمد فترات الرئاسة.. أبرز العناوين

الأحد 26-02-2017 PM 09:02

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 26 فبراير 2017:

 

أرقام كابيتال: الاستهلاك سيتضرر من تحول المواطن لبضائع أرخص

قال تقرير لبنك الاستثمار أرقام كابيتال الإماراتي إن العبء الأكبر للإصلاح الاقتصادي سيتحمله المواطن في 2017، ما سينتج عنه تآكل دخله الحقيقي، ليس فقط بسبب قرارات 2016، ولكن أيضا بسبب إصلاحات مالية جديدة في الربعين الثاني والثالث من 2017.

"دستورية" النواب توافق على توصية لجنة القيم بإسقاط عضوية "السادات"

وافقت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اليوم الأحد، على توصية لجنة القيم بإسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات.

خيبة أمل مصرية من عدم استئناف الرحلات الجوية البريطانية إلى شرم الشيخ

عبرت مصر عن خيبة أملها يوم السبت من رفض بريطانيا استئناف الرحلات الجوية من المملكة المتحدة إلى منتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر.

 نائب بالبرلمان يسعى لتعديل دستوري يرفع القيد على فترات الرئاسة

قال عضو في مجلس النواب المصري إنه بدأ يوم الأحد مسعى لتعديل دستوري يرفع القيد على عدد فترات الرئاسة ويجعل الفترة الرئاسية الواحدة ست سنوات.

 الخارجية تبلغ السفارات بإرجاء تنفيذ قرار رفع رسوم تأشيرات الدخول لمصر

قال أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية إن الوزارة تلقت توجيهات من رئيس مجلس الوزراء بإرجاء تنفيذ قرار وزير الداخلية المتضمن رفع رسوم تأشيرات الدخول بأنواعها المختلفة لمصر، حتى الأول من يوليو 2017.

وزير الداخلية: الإرهاب يستهدف الجميع ويجب عدم منحه فرصة شق الصف

قال وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، اليوم الأحد، إن الإرهاب يستهدف الجميع، مطالبا بعدم منحه فرصة لشق الصف، وذلك تعقيبا على الموقف الأمني في شمال سيناء وأزمة نزوح أقباط من العريش.

قائد القيادة المركزية الأمريكية في القاهرة لبحث تعزيز الأمن

قال بيان للسفارة الأمريكية في مصر إن قائد القيادة المركزية الأمريكية جوزيف إل فوتيل وصل إلى القاهرة لعقد اجتماعات مع كبار القادة المصريين لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالأمن الإقليمي.

 حماية المنافسة: الكوميسا تبدأ التحقيق في بيع حقوق بث بطولات الكاف

قال جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، اليوم الأحد، إن منظمة الكوميسا أبلغته أنها بدأت التحقيق في ممارسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) فيما يتعلق بطريقة تسويقه لحقوق البث والرعاية الخاصة بالبطولات الرياضية التي ينظمها.

تعليقات الفيسبوك