مسيحيو العريش وبراءة زكريا عزمي وقرض بريطاني.. أهم الأخبار

السبت 25-02-2017 PM 09:06

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم السبت 25 فبراير 2017:

تعقيبا على أزمة مسيحيي سيناء.. إسماعيل: الدولة ستواصل القضاء على قوى الشر

عقب ​رئيس الوزراء شريف إسماعيل على أزمة المسيحيين النازحين من شمال سيناء قائلا إن الإرهاب لن ينال من عزيمة الشعب.

وغادرت أسر وطلاب مسيحيون محافظة شمال سيناء يوم الجمعة بعدما قتل تنظيم الدولة الإسلامية سبعة مسيحيين في ثلاثة أسابيع فقط. 

براءة زكريا عزمي في قضية "الكسب غير المشروع"

قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة زكريا عزمي الرئيس الأسبق لديوان رئيس الجمهورية، في إعادة محاكمته بتهمة الكسب غير المشروع، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

السفارة البريطانية: اتفاق بقرض 150 مليون دولار لمصر

توصل الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون لإعلان مشترك بشأن اتفاق قرض بقيمة 150 مليون دولار لمصر.

وزيرة التضامن: 128 من العمال ومعاوني الخدمات بالمدارس يتعاطون المخدرات

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن حملة الكشف عن تعاطي المخدرات، بين معاوني الخدمات والعمال بالمدارس أثبتت أن 128 من هؤلاء يتعاطون المخدرات.

عامر: سنسدد 1.5 مليار دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية هذا العام

قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري في مقابلة تلفزيونية إن مصر ستسدد هذا العام 1.5 مليار دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية وإن البنوك بدأت بالفعل في تحويل توزيعات الأرباح المحتجزة منذ سنوات للشركات الأجنبية العاملة في البلاد.

الحبس عام لبديع و738 آخرين في "فض رابعة" لإثارتهم الشغب

عاقبت محكمة جنايات القاهرة 739 متهماً من بينهم محمد بديع مرشد جماعة الإخوان بالحبس عام مع الشغل، لإثارة الشغب أثناء محاكمتهم بقضية فض اعتصام رابعة.

الأرصاد: طقس الأحد مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 24 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غد الأحد طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، يكون دافىء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

مد أجل الحكم في استئناف نقيب الصحفيين في قضية "بدر والسقا" إلى 25 مارس

قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل مد أجل النطق بالحكم في الاستئناف المقدم من يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم وخالد البلشي عضوي مجلس النقابة ضد حكم حبسهم بتهمة إيواء عمرو بدر ومحمود السقا إلى جلسة 25 مارس المقبل.

تعليقات الفيسبوك