عصيان مدني في العريش والتعديل الوزاري.. أبرز العناوين

الثلاثاء 07-02-2017 PM 08:59

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء:

 

عائلات قتلى العريش يعلنون الدخول في عصيان مدني السبت المقبل

تمتنع عائلات من مدينة العريش محافظة شمال سيناء عن دفع فواتير الكهرباء والمياه والتليفونات يوم 11 فبراير المقبل، إعلانا عن بدء عصيان مدني داخل المدينة، لا يشمل النزول والتظاهر في الشارع بسبب تقاعس وزارة الداخلية عن معاقبة من تسبب في قتل 6 شبان من العائلات بحسب يحي حسين عضو اللجنة الشعبية لعائلات القتلي.

إسماعيل: عرض التعديل الوزاري على البرلمان 12 فبراير الجاري

قال رئيس الوزراء شريف إسماعيل، اليوم الثلاثاء، إنه جاري العمل على الانتهاء من التعديل الوزاري وسيعرض بالتفصيل على مجلس النواب يوم 12 فبراير الحالي.

بالصور- المياه تهدد هرم "هوارة" في الفيوم بالانهيار

تهدد المياه تحت السطحية هرم هوارة الأثري -الذي يبعد عن مدينة الفيوم بـ11 كيلو متر بمركز الفيوم جنوب غرب القاهرة- بالانهيار بسبب تجمعها في قاعدته، منذ أكثر من 20 سنة.

 

 

 

مسؤول: تضاعف استثمارات الأجانب بأدوات الدين المصرية في يناير

 قال نائب وزير المالية المصري لرويترز اليوم الثلاثاء إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية بلغت 500 مليون دولار في يناير ارتفاعا من 250 مليون دولار في ديسمبر 2016.

النائب العام يستدعي جميع المدرجين على قوائم الإرهاب للتحقيق

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق استدعاء كافة المتهمين المدرجين علي قوائم الكيانات الإرهابية للتحقيق معهم.

الإحصاء: ارتفاع درجات الحرارة يخفض إنتاج القمح والأرز والذرة في مصر

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الثلاثاء، نتائج الدراسة التي أعدها عن أثر التغيرات المناخية على الحاصلات الزراعية في مصر خلال الفترة من عام 2014-2015 إلى 2024-2025.

 

المركزي: 60% ارتفاعا في أرباح البنوك خلال العام الماضي

قال جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، اليوم الثلاثاء، إن صافي أرباح البنوك العاملة في مصر نمت بنسبة 60% خلال العام الماضي، مقارنة بالعام السابق، لتصل إلى 56 مليار جنيه.

سهير الإتربي .. إعلامية من العصر الذهبي

هي سليلة واحدة من أشهر عائلات ماسبيرو (عائلة الإتربي) وإحدى إعلاميات العصر الذهبي للتليفزيون، تدرجت في المنصب حتى شغلت منصب رئيس التليفزيون.

 

 

تعليقات الفيسبوك