وردة يقود هجوم منتخب مصر أمام الكاميرون.. والنني يعود للتشكيلة

الأحد 05-02-2017 PM 08:48

لاعبون بمنتخب مصر خلال مباراة بكأس الأمم الأفريقية- رويترز.

 أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، تشكيل المنتخب الوطني في مباراته أمام الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتي ستقام بعد قليل باستاد "اميتيه".

واستقر كوبر على الدفع باللاعب عمرو وردة في مركز المهاجم، كما عاد نجم أرسنال الإنجليزي محمد النني إلى التشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة.

وضم تشكيل منتخب مصر في حراسة المرمى عصام الحضري، وفي خط الدفاع أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد المحمدي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط عبد الله السعيد وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح وتريزيجه، وأمامهم عمرو وردة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالا تليفونياً مع لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم قبيل بدء مباراتهم المرتقبة فى نهائى كأس الأمم الأفريقية، حيث وجه لهم أطيب الأمنيات بالتوفيق ومواصلة تقديم الأداء اللافت والمستوى المتميز الذى ظهروا به فى كافة مباريات البطولة.

وبدأت مصر مسيرتها في نهائي البطولة التي تقام في الجابون في 17 يناير الماضي بالتعادل بدون أهداف مع مالي. وفي 21 يناير الماضي فازت 1-صفر على أوغندا بهدف عبد الله السعيد.

وفي 25 يناير الماضي فازت 1-صفر على غانا بهدف محمد صلاح. وتصدرت المجموعة برصيد سبع نقاط.

وفي دور الثمانية فاز منتخب مصر 1-صفر على المغرب بهدف محمود عبد المنعم "كهربا" في 29 يناير الماضي.

وفي الدور قبل النهائي في الأول من فبراير تغلبت مصر على بوركينا فاسو في ليبرفيل 4-3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي ثم الإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق. سجل هدف مصر محمد صلاح.

وفازت مصر على الكاميرون مرتين في النهائي عامي 1986 بالقاهرة بركلات الترجيح و1-صفر في غانا في نهائي 2008.

تعليقات الفيسبوك