كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر في لقاء المغرب بكأس الأمم الأفريقية

الأحد 29-01-2017 AM 12:15

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم- رويترز

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استقر على التشكيل الذي سيعتمد عليه خلال مباراة المنتخب المرتقبة أمام المغرب اليوم الأحد.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره المغربي في الثامنة من مساء الأحد بتوقيت الجابون، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد بورت جنتيل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

واستقر كوبر بشكل كبيرعلى ملامح التشكيل الذي سيلعب به غدا أمام المنتخب المغربي، بعدما اختتم منتخب مصر تدريباته يوم السبت استعدادا للقاء.

وفضَّل المدرب الأرجنتيني، الاعتماد على نفس التشكيل الذي لعب به في مباراة مصر الماضية أمام غانا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد صلاح من ضربة ثابتة، كما استقر كوبر على استمرار الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر، خاصة في ظل عدم تعافي محمد عبد الشافي بشكل كامل، مع تواجد أحمد المحمدي في الجبهة اليمني.

ويضم تشكيل منتخب مصر المتوقع في لقاء المغرب، عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي في الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومروان محسن في الهجوم.

تعليقات الفيسبوك