تطبيق ارتفاع أسعار الدواء وقانون الإدارة المحلية.. أبرز العناوين

الثلاثاء 10-01-2017 PM 09:04

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 10 يناير 2017:

 الصحة: تطبيق أسعار الدواء الجديدة الخميس.. ولا استجابة لضغوط الصيادلة

أفادت صحيفة "الأخبار" القومية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن وزارة الصحة قررت تطبيق زيادة جديدة على أسعار الأدوية فور إخطار الشركات بها بعد غد الخميس.

 بالإنفوجراف ..تعرف على نسب ارتفاع أسعار السلع الغذائية خلال ديسمبر

استمر معدل التضخم في تسجيل معدلات قياسية خلال شهر ديسمبر سواء كان على أساس شهري أو سنوي وفقا للبيانات التي أعلنها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الثلاثاء.

البنك المركزي: التضخم الأساسي يقفز إلى 25.8% في ديسمبر

قال البنك المركزي، اليوم الثلاثاء، إن معدل التضخم الأساسي السنوي قفز إلى 25.86% في ديسمبر، مقابل 20.73% في نوفمبر الماضي. 

 خبراء: مشروع قانون الإدارة المحلية يعيد إنتاج سياسات الحزب الوطني

بجملة من الانتقادات والاعتراضات تنذر بتأخير صدوره يناقش البرلمان حاليا مشروع قانون الإدارة المحلية المُقدم من الحكومة، وسط توقعات بعدم إجراء انتخابات المجالس المحلية خلال العام الجاري.

فوربس: نجيب ساويرس الرابح الأكبر في مصر خلال 2016

قالت مجلة فوربس إن رجل الأعمال نجيب ساويرس كان أكبر رابح في مصر خلال 2016، حيث زادت ثروته الصافية بقيمة 700 مليون دولار، لتصل إلى 3.7 مليار دولار، وفقا لتقرير صحفي نشرته المجلة الأمريكية أمس الثلاثاء.

السيسي: مصر تواصل دعمها لعملية السلام في جنوب السودان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواصلة دعم مصر لعملية السلام في جنوب السودان ومنع تصاعد أي أعمال عنف هناك.

وكالة أعماق: تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجومي العريش

قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، عبر موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، إن التنظيم أعلن مسؤوليته عن هجومين استهدفا رجال شرطة في مدينة العريش بشمال سيناء أمس الاثنين.

 نائب بالبرلمان: تسجيل وتسريب المكالمات الخاصة يخالف للدستور

تقدم النائب محمد زكريا محيي الدين عضو مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، ببيان عاجل ضد وزيري الداخلية والاتصالات بشأن تسجيل وتسريب مكالمات خاصة لمسؤولين سابقين في الدولة بشكل مخالف للدستور.

 بساند الحمامي.. طباخة لا تعرف وجباتها القمح واللبن والسكر

اكتشفت أنها تعاني من حساسية القمح واللبن فقررت بساند الحمامي أن تغير مجرى حياتها وعملها لمساعدة مرضى الحساسية بمختلف أنواعها وغيرهم من المحتاجين لغذاء صحي.

رقصة للحياة.. حملة لتشجيع الفتيات على التعبير عن أنفسهن بالرقص

تحت عنوان "رقصة للحياة"، أطلق موقع "نون" المعني بالمرأة حملة تستهدف تشجيع الفتيات على التعبير عن أنفسهن من خلال حركة الجسد، وإزالة الوصمة عن الرقص.

تعليقات الفيسبوك