حبس نقيب الصحفيين وإشادة السيسي بترامب وانفجار المنشية ..أبرز العناوين

السبت 19-11-2016 PM 08:56

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم السبت 19 نوفمبر 2016:

- عامان حبسا لنقيب الصحفيين وعضوين بمجلس النقابة وكفالة مالية لوقف التنفيذ

قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، بحبس  نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم، ووكيلها خالد البلشي، لمدة عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، لوقف التنفيذ، في قضية اتهامهم بإيواء هاربين. والحكم ليس حكما نهائيا باتا ويمكن الاستئناف عليه.

- حنان فكري: اجتماع طارئ لنقابة الصحفيين اليوم بعد حكم حبس قلاش

قالت حنان فكري، عضو مجلس نقابة الصحفيبن، إنه سيتم عقد اجتماع طارئ اليوم للمجلس، بعد صدور حكم بحبس النقيب والسكرتير العام ووكيل النقابة لمدة عامين.

- وقفة أمام نقابة الصحفيين بالتزامن مع اجتماعها الطارئ عقب حكم حبس النقيب

نظم عشرات الصحفيين وقفة احتجاجية، مساء اليوم السبت، على سلم النقابة بالتزامن مع الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة للرد على الحكم الصادر بحبس نقيب الصحفيين وعضوي المجلس.

- السيسي: ترامب سيكون أكثر قوة وانخراطاً في قضايا الشرق الأوسط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب "سيكون أكثر قوة وانخراطاً في قضايا منطقة الشرق الأوسط"، مؤكدا أنه لن يكون هناك تراجع في الدور الاستراتيجي الذي تقوم به الولايات المتحدة في المنطقة.

- نقابة الصحفيين التونسيين تطالب بنقل مقر اتحاد الصحفيين العرب من مصر

قالت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين إنها ستتقدم بطلب عاجل لاتحاد الصحفيين العرب لبحث إمكانية نقل مقره من مصر عقب الحكم الصادر اليوم السبت بحبس نقيب الصحفيين في مصر وعضوين بمجلس النقابة.

- محام: الدفاع يطالب بتعويض 100 ألف جنيه في واقعة مقتل المحتجز مجدي مكين

قال المحامي محمد عثمان رئيس هيئة الدفاع في واقعة مقتل المحتجز مجدي مكين بقسم الأميرية إن هيئة الدفاع طلبت مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مؤقت.

- الداخلية: مقتل طفل وإصابة آخر في انفجار عبوة عثرا عليها بمنشية ناصر

قال مسؤول الإعلام بوزارة الداخلية إن طفلا لقى حتفه اليوم السبت وأصيب آخر إثر انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع أثناء لهوهما بها بمنطقة منشية ناصر بالقاهرة.

- تأجيل "فض رابعة" إلى 10 ديسمبر وإخلاء سبيل متهم مصاب بالسرطان

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة اليوم السبت، محاكمة 739 متهمًا، في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية"، لجلسة 10 ديسمبر، لفض الأحراز.

- رئيس الزمالك: تعيين محمد صلاح مديرًا فنيُا للفريق خلفا لمؤمن سليمان

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس إدارة النادي قرر تعيين محمد صلاح مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا لمؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته اليوم السبت.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا:

- معلومة لصحتك.. 6 خطوات لريجيم ناجح

يعاني الكثير من المقبلين على اتباع حمية صحية لإنقاص الوزن من العديد من المشاكل، على رأسها الإحساس المستمر بالجوع والتردد في إكمال الريجيم المتبع. ووجه الدكتور أشرف قورة استشاري السمنة وتنسيق القوام عددًا من النصائح لكيفية التغلب على الشعور بالجوع أثناء اتباع أي ريجيم.

وشاهد على أصوات مصرية: 

صور- وقفة أمام نقابة الصحفيين بالتزامن مع اجتماعها الطارئ عقب حكم حبس النقيب

تعليقات الفيسبوك