نادين أسامة.. ملكة جمال مصر لعام 2016

الإثنين 19-09-2016 PM 06:03

الحفل الختامي لتتويج ملكة جمال مصر.

توِّجت نادين أسامة، مساء أمس الأحد، ملكة لجمال مصر للعالم، لعام 2016 خلال الحفل الختامي لتتويج ملكة جمال مصر والذي عقد بأحد فنادق القاهرة.

وتدرس نادين أسامة، صاحبة 18 عاما، إدارة الأعمال في الجامعة الكندية بالقاهرة، وتخرجت من مدرسة د.نرمين إسماعيل للغات بالقاهرة.

وإلى جانب اختيارها لدراسة مجال التجارة تهتم نادين أسامة بمجال الإعلانات، حيث ظهرت في أحد إعلانات شركة مصرية شهيرة للإنترنت هذا العام.

وقالت آمال رزق، منظمة مسابقة ملكة جمال مصر، لأصوات مصرية، إن من أسباب اختيار نادين ملكة لجمال مصر لعام 2016 هو أنها تفردت عن غيرها في الإجابة على الأسئلة الموجهة إليها، وتميزت بثقة كبيرة في نفسها وهو ما يجعلها مؤهلة لأن تكون وجها مشرفا لمصر في المحافل الدولية.

وتنوعت الموضوعات التي تحدثت عنها المتنافسات بين كيفية الحفاظ على البيئة واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط السياحة، ومن الأسئلة التي وجهت إليهن كيفية رعاية الأطفال والحيوانات.

 وخلال الحفل الختامي توجت خمس متسابقات بألقاب مختلفة، حيث فازت نادين أسامة بلقب ملكة جمال مصر للعالم، وحصلت ميراي عازر، على لقبة ملكة الجمال الدولية الكبرى، وصيفة أولى.

ونالت ريوان علاء -الحاصلة على لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة- لقب الوصيفة الثانية، و حازت ساندرا سعيد على لقب ملكة الجمال الدولية، وفازت مريهان جمال بملكة جمال العالم للسياحة الدولية.

وتكونت لجنة تقييم المسابقة من 11 عضوا منهم، الفنانتان رجاء الجداوي وداليا البحيري، ومصمم الأزياء، هاني البحيري، وخبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية، والماكيير محمود مرشد، والإعلامية رولا خرسا، والمصور خالد فضة.

تعليقات الفيسبوك