إنترنت الأشياء وتشديدات الإمارات وكروت الشحن.. أبرز العناوين

الأحد 18-09-2016 PM 08:59

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016:

 

الإمارات تشدد إجراءات الرقابة على دخول الفراولة المصرية المجمدة

قالت وزارة التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة إنها شددت الإجراءات على الواردات من الفراولة المصرية المجمدة بعد تقارير عن إصابات بفيروس الكبد الوبائي في الولايات المتحدة.

 

 

إنترنت الأشياء.. الحبل الذي يلتف حول رقابنا

 لا شك أن مفهوم إنترنت الأشياء Internet of Things IoT يعد من المفاهيم التكنولوجية المذهلة والتي كانت لفترة طويلة لا تعدو كونها حلما، لكنها أضحت الآن واحدة من أكثر التقنيات الحديثة انتشاراً ونجاحاً على مستوى العالم، كما أنها تنمو بسرعة هائلة، ويدعم ذلك القول ما توقعته مجموعة مورجان-ستانلي من أنه بحلول عام 2020 سيكون هناك قرابة 75 مليار جهاز متصل بالإنترنت.

 

 

كروت الشحن لبن العصفور.. والمستهلك بين فكي الموزع والتاجر

بعد معاناة رحلة بحث طويلة حصلت مريم محمود على كارت شحن رصيد لهاتفها المحمول، بعدما كانت قد فقدت الأمل.

 

 

السيسي يصل نيويورك اليوم للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

يصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إلى نيويورك في زيارة تستمر لمدة أربعة أيام للمشاركة في اجتماعات الدورة الحادية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

 

محاضرات فن السفر والهجرة تغازل تأشيرة الأحلام للمصريين

"التذكرة هي البوابة الرئيسية التي تفصل بينك وبين جميع أحلامك، هي المرحلة الأولى في رحلة تحقيق حلم السفر، وبمجرد الوصول لها، نضمن لك قصة جديدة في حياتك، قصة أنت وحدك بطلها".. كلمات تدعو بها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الشباب لمحاضرات للتوعية بفنون السفر والهجرة، أغلبها مجانية أو بسعر رمزي، ليتحدث البعض عن تجاربهم مع السفر، وتعريف البعض الآخر بكيفية الوصول لذلك الطريق.

 

الاتحاد الأوروبي: تجميد أصول حقوقيين يخالف إلتزامات مصر بالارتقاء بحقوق الإنسان

قال الاتحاد الأوروبي إن الحكم بتجميد أصول حقوقيين في مصر سيؤثر مباشرة على عمل منظمات المجتمع المدني، معتبرا أنه يخالف إلتزامات مصر الدولية في مجال حقوق الإنسان.

 

مصر تفوز ببرونزية الطائرة جلوس في بارالمبياد ريو 2016

اقتنص منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، اليوم الأحد، الميدالية البرونزية، بدورة اﻷلعاب البارالمبية "ريو دي جانيرو" 2016، بعد فوزه على البرازيل صاحبة اﻷرض بنتيجة 3-2.

 

 من بين 24 متنافسة.. مصر تختار ملكتها اليوم

يقام اليوم، الأحد، الحفل الختامي لتتويج ملكة جمال مصر لعام 2016 في الساعة التاسعة مساءا بإحدى فنادق القاهرة، لاختيار واحدة من بين 24 مرشحة اختيرت من وسط آلاف الفتيات اللاتي تقدمن للانضمام في المسابقة.

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك