مصدر: القبض على 38 من مشجعي الزمالك لحيازتهم تذاكر مزورة قبيل مباراة الوداد

الجمعة 16-09-2016 PM 02:50

ٌقوات مكافحة الشغب في استاد الجيش بالسويس- رويترز

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على 38 من مشجعي نادي الزمالك أثناء محاولتهم دخول استاد برج العرب لحضور مباراة الفريق مع الوداد المغربي.

وقال العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، في تصريح صحفي، إن قوات الأمن ألقت القبض على مشجعي الزمالك "لحيازتهم تذاكر مزورة لدخول المباراة".

وأضاف عبد الحميد أنه تم نقل مشجعي الفريق المقبوض عليهم إلى قسم شرطة العامرية ثان لاتخاذ الإجراءات القانونية والتعرف على مصدر تلك التذاكر.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا الزمالك والوداد المغربي، في الثامنة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفعت مديرية أمن الإسكندرية من إجراءات التأمين استعداداً للمباراة، حيث كثفت مديرية أمن الإسكندرية الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

وانتشرت الخدمات الأمنية بمحيط الاستاد، وقام ضباط البحث الجنائي بفحص المترددين على المنطقة المحيطة باستاد برج العرب غرب الإسكندرية، لمنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر. 

وتقام مباريات كرة القدم في مصر عادة بدون جماهير منذ مقتل 72 من مشجعي الأهلي في بورسعيد عام 2012. وعادت الجماهير إلى المدرجات عام 2014 في مباراة الزمالك وإنبي والتي قتل قبل بدايتها 20 مشجعا وحظر بعدها حضور الجماهير مجدداً.  

إلا أنه تم السماح السماح لعشرة آلاف مشجع بحضور مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم، وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في تصريح سابق، إنه لن يتم السماح بدخول المباراة إلا لحاملي التذاكر.

تعليقات الفيسبوك