الليلة.. الزمالك أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 16-09-2016 AM 04:04

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من موقع النادي

يلتقي فريقا الزمالك والوداد المغربي، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الزمالك موافقة رسمية من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف متفرج لمباراة اليوم.

وبحسب صحيفة الأهرام، فمن المقرر أن يواجه الزمالك منافسه اليوم بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع كل من أحمد توفيق ظهيرا أيمن وعلى جبر وإسلام جمال قلبي الدفاع ورمزي خالد في مركز الظهير الأيسر، وفي خط الوسط كل من معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وأمامهم في خط الهجوم كل من شيكابالا وباسم مرسي أو النيجيري ستانلي، بينما سيكون على دكة البدلاء كل من مصطفى فتحي والزامبي مايُوكا واحمد دويدار وكل من محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح حارسين للمرمى.

ويسعى الزمالك بقيادة المدير الفني مؤمن سليمان ومحمد صلاح المدرب العام لتحقيق الفوز على الوداد المغربي، ليستطيع من خلاله خوض مباراة سهلة أمام الوداد في مباراة العودة، المقرر إقامتها بمدينة الرباط المغربية يوم 24 من الشهر الجاري في المحطة الأخيرة للصعود للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.

وكان الزمالك تأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد ست نقاط، وفي المقابل تأهل الوداد المغربي للدور قبل النهائي من نفس البطولة بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

تعليقات الفيسبوك