اشتعال الأسعار وعودة جماهير الكرة ومطالب روسيا.. أهم الأخبار

الخميس 15-09-2016 PM 08:53

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016:

 

بنوك استثمار ترفع توقعاتها للتضخم وتتوقع اشتعال الأسعار

رفعت بنوك استثمار تقديراتها لمعدلات التضخم خلال العام المالي الجاري وترى أن هناك عدة عوامل ستتسبب في اشتعال الأسعار خلال الفترة المقبلة مثل زيادة أسعار الكهرباء واستمرار شح الدولار والتعويم المرتقب للجنيه، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة التي تم إقرارها وستُطبق بداية من الشهر المقبل.

 

 

مطالب روسيا لعودة الطيران... وما نفذته مصر

قال مسؤول بوزارة الطيران المدني، اليوم الخميس، إن مصر نفذت نحو 90% من الطلبات التي تقدمت بها روسيا لاستئناف حركة الطيران بين البلدين، والتي توقفت منذ أكتوبر الماضي على إثر تحطم طائرة ركاب روسية عقب إقلاعها من مطار شرم الشيخ في مصر.

 

 

"البحرية": مصر تتسلم حاملة الطائرات الثانية ميسترال.. الجمعة

قالت القوات البحرية المصرية، إن الفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية وصل إلى فرنسا اليوم الخميس لتسلم حاملة الطائرات المروحية الثانية، طراز ميسترال، التي تحمل اسم الرئيس الأسبق أنور السادات،غداً الجمعة. 

 

"الري": موعد توقيع العقد الخاص بدراسات سد النهضة لم يُحدد بعد

قال المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري وليد حقيقي، اليوم الخميس، إن موعد توقيع العقد الخاص بدراسات سد النهضة الإثيوبي لم يُحدد بعد.

 

 

بالصور.. نشطاء وإعلاميون يشاركون في حملة "عاوزين الشارع أمان"

شارك عشرات النشطاء والإعلاميين والشخصيات العامة في حملة (#عاوزين_الشارع_أمان) التي أطلقتها مبادرة "أمان" مطلع الأسبوع الجاري، ونشروا صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع لافتات مكتوب عليها هاشتاج الحملة.

 

 

منتخب مصر يتراجع 10 مراكز في تصنيف "فيفا" الشهري

تراجع المنتخب المصري 10 مراكز في التصنيف الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونشره على موقعه على الإنترنت يوم الخميس.

 

 

"الشباب والرياضة بالنواب": مناقشة عودة الجماهير إلى المدرجات عقب العيد

قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محمد فرج عامر، اليوم الخميس، إن اللجنة ستعقد اجتماعا عقب إجازة عيد الأضحى للتوصل إلى حلول موضوعية وواضحة بشأن عودة جماهير كرة القدم إلى المدرجات لتشجيع الفرق الرياضية.

 

 

"كروشيه أم الولاد".. إبرة "جيهان" تستحضر شخصيات ديزني إلى الواقع

بعد سنوات من الانقطاع عن هواية طفولتها قررت جيهان محب أن تعود إلى فن الكروشيه، وأسست مشروعا صغيرا لتصنيع المشغولات اليدوية والعرائس المصنعة من خيوط الصوف وإبرة الكروشيه.

تعليقات الفيسبوك