الأهلي يتعادل مع أسيك الإيفواري بدون أهداف في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 24-08-2016 PM 07:11

جانب من مباراة الأهلي وزيسكو 12 أغسطس 2016 - موقع النادي الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب "شامبرو" بالعاصمة الإيفوارية "أبيدجان"، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي وأسيك ميموزا ودعا رسميا منافسات البطولة الأفريقية في الجولة الماضية من دور المجموعات، بعد تعادل الأهلي مع زيسكو الزامبي بنتيجة 2-2، وخسارة أسيك أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-2.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثالث لجدول المجموعة الأولى، كما ارتفع رصيد أسيك ميموزا إلى 5 نقاط في المركز الرابع والأخير، بينما تأهل فريقا الوداد المغربي وزيسكو الزامبي إلى الدور نصف النهائي للمسابقة بعد احتلال المركزين الأول والثاني.

قاد الأهلي في مباراة اليوم أسامة عرابي المدرب العام، بعد استقالة الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي في أعقاب خسارة الفريق لقب كأس مصر والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

بدأ أسامة عرابي، المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل في الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي وكريم نيدفيد وعلي معلول في خط الوسط، وعمرو جمال في الهجوم.

وفي الشوط الثاني أجرى عرابي ثلاثة تغييرات بنزول مؤمن زكريا وحسام غالي ومحمد هاني بدلا من عمرو السولية وكريم نيدفيد وحسام عاشور.

تعليقات الفيسبوك