أسامة عرابي: أغلقنا ملف البطولة الأفريقية ونركز في مواجهة الإسماعيلي

الأحد 19-06-2016 PM 05:32

جانب من مباراة الأهلي وزيسكو 18 يونيو 2016 - صورة من موقع النادي الأهلي

 قال أسامة عرابي المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الجهاز واللاعبين أغلقوا ملف البطولة الأفريقية مؤقتا، بمجرد انتهاء مباراة زيسكو، وإن الجهاز الفني يركز حاليا على مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

وخسر النادي الأهلي أولى مبارياته في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت واستضافها ملعب مدينة ندولا.

وقال مدرب الفريق أن خبرة لاعبي الأهلي ستمكنهم من تجاوز الخسارة أمام زيسكو سريعا، لتقديم عرض قوي أمام الإسماعيلي، باعتبارها من المباريات الحاسمة في الدوري وتتوقف على نتيجتها اعتبارات كثيرة.

وخسر الأهلي آخر مبارياته بالدوري الممتاز لكرة القدم أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3 -2، ويلتقي يوم الجمعة المقبلة مع النادي الإسماعيلي في مواجهة هامة لحسم درع الدوري، الذي يحتل الأهلي صدارته برصيد 71 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك.

وأشار عرابي إلى أن حسام غالي قائد الفريق سيغيب عن مباراة الإسماعيلي بالإضافة إلى الجابوني ماليك إيفونا وعبد الله السعيد وعمرو جمال للإصابة، لافتا إلى أن الرباعي من القوام الأساسي للفريق، لكن الجهاز الفني يمتلك البديل الجهاز.

وأكمل المدرب أن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، منح الفرصة لصالح جمعة وعمرو السولية في مباراة زيسكو، وأنه مستمر في هذه السياسة لسد الغيابات نتيجة للإصابات والإيقافات.

 

 

تعليقات الفيسبوك