الوداد المغربي يتعادل مع زيسكو الزامبي ويواجه الزمالك في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأربعاء 24-08-2016 PM 06:55

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من موقع النادي

حقق فريق الوداد المغربي، تعادلا ثمينا مع مضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء بالعاصمة الزامبية "لوساكا"، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الوداد وزيسكو حسما تأهلهما إلى الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، في الجولة الماضية بعد فوز الوداد المغربي على أسيك الإيفواري بنتيجة 2-1، وتعادل زيسكو الزامبي مع الأهلي في مصر بنتيجة 2-2.

تقدم زيسكو بهدف في الدقيقة 16 من ضربة رأسية عن طريق ديفيد أوينو، قبل أن يتعادل الفريق المغربي في الدقيقة 56 من تسديدة قوية من مهاجمه النيجيري شيسوم شيكاتارا.

التعادل رفع رصيد الوداد إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن زيسكو صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أسيك الإيفواري في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وفي الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، سيواجه الوداد المغربي متصدر المجموعة الأولى، الزمالك وصيف المجموعة الثانية، فيما سيلعب زيسكو الزامبي - وصيف المجموعة الأولى - مع صن داونز الجنوب أفريقي - متصدر المجموعة الثانية.

 

تعليقات الفيسبوك