الزمالك يلتقي إنيمبا اليوم ويسعى للصعود إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 15-08-2016 AM 10:49

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من موقع النادي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق إنيمبا النيجيري مساء اليوم، الاثنين، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب موقع التلفزيون المصري، يدير المباراة طاقم حكام إيفواري مكون من دينيس ديمبلي حكما للساحة، ويعاونه كل من ماريوس دوناتين وموسى بايري وبنفيني سينكو.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة إنيمبا: أحمد الشناوي وعمر صلاح وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي ومايوكا والنيجيري ستانلي.

وسيكون على دكة البدلاء أربعة لاعبين فقط هم عمر صلاح في حراسة المرمى ومصطفى فتحي ومايُوكا وإسلام جمال، وذلك بعد إصابة علي فتحي -الظهير الأيسر للأبيض- في مباراة الأهلي الأخيرة بكدمة في عضلة الساق، بحسب الموقع.

ويحتاج الزمالك إلى التعادل فقط على أرضه لكي يضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وودّع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز فريق الوداد المغربي على ضيفه أسيك أبيدجان الإيفواري بنتيجة 2-1 أمس الأحد.

وأنهى هذا الفوز آمال الأهلي -الفائز باللقب الأفريقي ثماني مرات- في التقدم بالمسابقة بعدما صعد الوداد وزيسكو الزامبي إلى قبل النهائي من المجموعة الأولى، بينما تأهل صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الثانية.

تعليقات الفيسبوك