مؤمن سليمان: وعدت رئيس الزمالك بالفوز بالثلاثية

الإثنين 22-08-2016 PM 10:00

مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك - صورة من موقع النادي

قال مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إن مرتضى منصور رئيس النادي طالبه بتحقيق الثلاثية (بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز والكأس) إضافة إلى السوبر، مؤكدا أنه وعده بحصد كل هذه البطولات.

وكان منصور أعلن عن استمرار سليمان في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، وغلق ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأضاف سليمان، في تصريح لأصوات مصرية، أن رئيس الزمالك كلفه باختيار مدرب مساعد للعمل معه بالجهاز الفني، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة غدا مع إسماعيل يوسف مدير الكرة لاختيار المدرب المساعد الذى سينضم للجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وأشار سليمان إلى أنه قادر على تحمل المسئولية الفنية للزمالك بمنتهى الكفاءة وتحقيق طموحات جماهير الفريق كاملة.

وعن مسألة صغر سنه وعدم توليه تدريب أي فرق بالدوري الممتاز من قبل، قال سليمان إن التدريب فى كرة القدم لا يعترف بالسن، مشيرا إلى أنه حصل على دورات تدريبية بإنجلترا وهولندا.

وقال "لو أتيح لي في السابق تولي تدريب فريق بالدوري الممتاز كنت سأنجح فى مهمتي وأحقق نتائج إيجابية، والدليل على ما أقول هو نجاحي مع الزمالك فى الفوز بالكأس والتأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأوضح المدير الفني للزمالك أن العلاقة بينه وبين لاعبي الفريق جيدة للغاية كما أن هناك حالة حب بينه وبينهم، لافتا إلى أنهم يتقبلون كل تعليماته الفنية بصدر رحب ويطبقونها بحذافيرها داخل المستطيل الأخضر.

وقال سليمان إنه لا يعنيه من قريب أو بعيد مواجهة الوداد المغربي أو زيسكو الزامبي بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لأن الفريق الذي يبحث عن اعتلاء منصة التتويج يجب عليه التغلب على جميع الفرق، على حد قوله.

وكان الزمالك تعاقد مع مؤمن سليمان بشكل مؤقتا خلفا لمحمد حلمي المدير الفني السابق للفريق بسبب خسارته أمام صن داونز بالجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا بجنوب أفريقيا بهدف نظيف ونجح مؤمن فى الفوز ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الأهلي بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف كما تمكن من التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال برصيد ست نقاط.

تعليقات الفيسبوك