مؤمن سليمان: الزمالك يمتلك أفضل لاعبي مصر

الثلاثاء 09-08-2016 AM 12:38

عدد من لاعبي الزمالك -صورة من موقع الزمالك

قال المدير الفني لنادي الزمالك، مؤمن سليمان، إن الأبيض يمتلك أفضل مجموعة لاعبين في مصر، وكانوا يحتاجون إلى التركيز على الجانب النفسي، خاصة وأنهم كانوا في أفضل درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل لقاء الأهلي.

وتوج الزمالك بلقب بطولة كأس مصر لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي و26 في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على ملعب برج العرب. 

وأعرب سليمان، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن سعادته بالحصول على الكأس، وقال إن لاعبي الزمالك "كانوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال اللقاء ونجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني".

وأشار سليمان إلى أن هذه المباراة كان من الممكن أن تكون نهايته وليست بدايته في حال الخسارة، مؤكدا أنه غامر بتغيير طريقة اللعب أمام الأهلي، معترفا بأن الأهلي سيطر واستحوذ بشكل كبير في الوقت الذي كانت فيه هجمات الزمالك قليلة ولكن مؤثرة.

وقال "كان هدفي هو إغلاق عمق النادي الأهلي"، مشيرا إلى أنه لم يهتم بلاعبي الفريق المنافس بقدر اهتمامه بأن يظهر لاعبو الزمالك بالشكل المثالي.

وكرر الزمالك بهذا الفوز تفوقه على الأهلي في نهائي كأس مصر بعدما فاز 2-صفر على غريمه بفضل هدفين من مرسي أيضا في الموسم الماضي.

وسيلعب الأهلي بطل الدوري - الذي لم يحرز لقب كأس مصر منذ 2007 - مع الزمالك مجددا على لقب كأس السوبر المصرية لكن لم يتحدد موعد اللقاء أو مكانه بعدما ذكرت تقارير أنه سيقام خارج البلاد.

وأقيمت مباراة كأس السوبر الماضية في الإمارات وفاز الأهلي 3-2 على الزمالك وقد تقام في المكان ذاته أو تقام في السعودية.

تعليقات الفيسبوك