منصور: مؤمن سليمان سيعين مدربا عاما بعد وصول المدير الفني الأجنبي

الثلاثاء 09-08-2016 AM 01:12

مرتضى منصور - صورة من رويترز

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن "مؤمن سليمان (المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم) سيستمر وفي حالة وصول مدير فني أجنبي فسيتم تعيينه في منصب المدرب العام".

وتوج الزمالك بلقب بطولة كأس مصر لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي و26 في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على ملعب برج العرب.

وأعرب منصور، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، عن شكره للجهازين الفنيين، الحالي والسابق، لافتا إلى أن "كلهم من أبناء النادي".

وقال منصور "سعيد بالأداء والروح الرياضية والفوز على ناد كبير مثل الأهلي وأشعر بالفخر لأننى أول رئيس للزمالك يفوز بالكأس ثلاث مرات متتالية".

وأعرب رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن اعتقاده بأن المدير الفني المؤقت للزمالك لن يكمل في هذا المنصب، قائلا "برغم الفوز على الأهلي بثلاثية لكن مجلس إدارة الزمالك عند قراره الأول عند تعيين مؤمن سليمان. وسيستمر بشكل مؤقت ليتم تجهيزه لمساعدة المدير الفني الأجنبي الجديد".

وأكد أبو رجيلة أن لاعب الزمالك السابق يعد مدربا واعدا من خريجي مدرسة القلعة البيضاء في التدريب.

وسيلعب الأهلي بطل الدوري - الذي لم يحرز لقب كأس مصر منذ 2007 - مع الزمالك مجددا على لقب كأس السوبر المصرية لكن لم يتحدد موعد اللقاء أو مكانه بعدما ذكرت تقارير أنه سيقام خارج البلاد.

وأقيمت مباراة كأس السوبر الماضية في الإمارات وفاز الأهلي 3-2 على الزمالك وقد تقام في المكان ذاته أو تقام في السعودية.

تعليقات الفيسبوك