هل تحصد الرباعة شيماء هريدي ثالث ميداليات مصر في الأولمبياد؟

الأحد 14-08-2016 PM 06:12

الرباعة شيماء هريدي

 على نفس الملعب الذي فازت عليه الرباعة سارة سمير ببرونزية رفع الأثقال لوزن 69 كجم في أولمبياد ريو دي جانيرو لعام 2016، تلعب اليوم الأحد، الرباعة شيماء هريدي في وزن 75 كجم.

‫تستعد شيماء هريدى اليوم لخوض منافسات النهائي لوزن 75 كجم في تمام الساعة 12 صباحا في مواجهة لاعبات من نيجيريا والأمم المتحدة والصين ونيوزيلاندا ورومانيا وأوكرانيا وفينزويلا وكوريا الشمالية وجزر كوك حسب الموقع الرسمي لألعاب أولمبياد ريو دي جانيرو لعام 2016.

 وينتظر مسئولو البعثة المصرية في أولمبياد البرازيل وفاء منتخب رفع الأثقال بوعدهم في حصد الميدالية الثالثة عن طريق شيماء هريدي لاعبة المنتخب الوطني في وزن 75 كجم، بعدما حقق الثنائي سارة سمير ومحمد إيهاب برونزيتين، الخميس الماضي.

 وشهد الأسبوع الماضي فوز المصرية سارة سمير بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 69 كجم في رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية، وفوز محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال في حصد الميدالية البرونزية الثانية في وزن 77 كجم.

وتحظى شيماء هريدي صاحبة الـ 25 عاما بماضٍ مشرف من البطولات حيث نجحت عام 2013 في الحصول على ميداليتين ذهبيتين في وزن 75 كجم بمنافسات رفع الأثقال بدورة العاب البحر الأبيض المتوسط الـ 17 التي أقيمت بمدينة مرسين التركية.

 وجاء فوز الرباعة المصرية بالميداليتين بعد رفعها وزنا قدره 110 كجم في الخطف، و135 كجم في تخصص النتر.

 على الرغم من عدم ورود اسم شيماء هريدي، قبل دورة الألعاب الأولمبية الـ 31 المقامة بمدينة ريو دى جانيرو، في قائمة المرشحين للفوز بالميداليات إلا أن الجهاز الفني لرفع الأثقال يشير إلي تفاؤل كبير بأن تتمكن من إحراز ميدالية ثالثة لمصر حيث ترشحها أرقامها التي سجلتها مسبقا للمنافسة القوية.

تعليقات الفيسبوك