عودة المصريين المختطفين ورفض الشهابي مصافحة خصمه الإسرائيلي.. أهم الأخبار

الجمعة 12-08-2016 PM 08:59

أهم الأخبار والموضوعات على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 12 أغسطس 2016:

- التلفزيون: وصول 23 مصريا كانوا مختطفين في ليبيا إلى معبر السلوم

أفاد التلفزيون المصري أن 23 عاملا مصريا كانوا مختطفين في ليبيا وصلوا إلى مصر، عبر معبر السلوم البري، بعد تحريرهم بواسطة قوات تابعة للجيش الليبي بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

- التجاري الدولي يخفض حدي السحب والشراء بالبطاقات خارج مصر للمرة الثانية

خفض البنك التجاري الدولي مصر، أكبر بنك خاص في البلاد الحد الأقصى للسحب والشراء ببطاقات الخصم والائتمان خارج مصر للمرة الثانية في أسبوعين.

- بالفيديو- من صلاح للشهابي.. مصر تلاعب إسرائيل لكن ترفض "السلام"

خسر اللاعب المصري إسلام الشهابي مواجهته أمام اللاعب الإسرائيلي أوري ساساون ضمن منافسات دور الـ32 لمسابقة الجودو بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

- صحيفة- الببلاوي: قرض صندوق النقد "شيء جيد ولكنه غير كاف

قال حازم الببلاوي المدير التنفيذي بصندوق النقد الدولي وممثل مجموعة مصر والدول العربية، إن توصل الحكومة المصرية لاتفاق مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض بقيمة 12 مليار دولار "شيء جيد ولكنه غير كاف".

- قرار وزاري يسمح بدمج طلاب ذوي الإعاقة البسيطة بمدارس التعليم الفني

أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الهلالي الشربيني، قرارًا وزاريًا، بدمج طلاب ذوي الإعاقة البسيطة بمدارس التعليم الفني.

- مجلس وزراء إسرائيل: من يرفض مصافحة الخصم غير العرب

عقب المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي أوفير جندلمان على رفض اللاعب المصري إسلام الشهابي مصافحة أوري ساسون لاعب إسرائيل خلال مباراتهما اليوم، ضمن منافسات دور 32 لمسابقة الجودو بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، قائلاً إنه (أمر)"يتنافى مع الروح الرياضية".

- تعرّف على من لم تشملهم زيادة أسعار شرائح الكهرباء

لم تشمل زيادة الأسعار الجديدة لشرائح استهلاك الكهرباء، سارقي التيار الكهربائي من أصحاب المنازل والورش والمصانع الصغيرة غير المتعاقدين على عدادات لحساب الاستهلاك.

- الموسيقى تخسر أسواق الشتاء والصيف في عصر يوتيوب وساوند كلاود

تشب نهال على أطراف الأصابع، لتتناول الكرتونة المخزنة فوق الدولاب.. هي على موعد مع "جلسة ذكريات" كما تسميها. تبدأ عادة من درج الشرائط، "بدأت في تجميع الدرج أنا وأختي من بداية الثمانينات، أيام لما كان فيه ألبومات سنوية للمطربين".

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك