فرج عامر يطالب بتشكيل لجنة لتمكين سارة سمير من أداء امتحان الثانوية

الخميس 11-08-2016 PM 05:14

المصرية سارة سمير لاعبة رفع الأثقال الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو 2016 - رويترز

طالب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتشكيل لجنة خاصة للاعبة سارة سمير -الحاصلة على برونزية رفع الأثقال في أوليمبياد ريو 2016- لتأدية امتحان الدور الثاني للثانوية العامة.

وقال عامر، في طلب إحاطة قدمه اليوم الخميس لرئيس المجلس بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "البطلة التي رفعت اسم وعلم مصر عالميا تستحق وقوف جميع مؤسسات الدولة بجوارها".

وتابع أن اللاعبة "لم تتمكن من أداء الامتحان في الدور الأول، وفضلت رفع اسم مصر عالميا في هذا المحفل الرياضي العالمي المهم".

وحققت سارة سمير الميدالية البرونزية في رفع الأثقال لوزن 69 كجم، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، والمقامة حاليا في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وكان شقيق سارة قال -في مداخلة هاتفية لبرنامج "السوبر" على قناة CBC الفضائية، "تلقينا شهادة رسوبها في الثانوية العامة أثناء حصدها للميدالية وننتظر من الدولة عمل لجنة خاصة وإعادة امتحانها".

وطالب فرج عامر -في طلب الإحاطة- بتشكيل لجنة خاصة لها لأداء الامتحان، خاصة أن اللاعبة تعاني حالة نفسية سيئة خوفا من عدم تأجيل امتحانها وضياع عام دراسي كامل منها، على حد قوله.

تعليقات الفيسبوك