البنك الأهلي يمد ساعات العمل في 59 فرعًا لتيسير سداد مستحقات الضرائب

الأربعاء 23-03-2016 PM 07:43

طوابير سحب خارج أحد فروع البنك الأهلي المصري صورة من رويترز

 قرر البنك الأهلي مد ساعات العمل في 59 فرعًا من فروعه، حتى الساعة الخامسة مساءً، خلال الفترة من 27 -31 مارس الجاري، وخلال الفترة من 24 - 28 أبريل المقبل.

وأشار البنك إلى أن سبب المد يهدف إلى أن تتفرغ هذه الفروع - بعد مواعيد العمل الرسمية - لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية، دون مزاولة أي أعمال مصرفية أخرى.

وبحسب بيان للبنك -أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط- روعي في اختيار الفروع التي سيمتد العمل بها تغطيتها لكل المناطق الجغرافية بالجمهورية، فضلاً عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية.

وأوضح البنك أنه أصدر توجيهاته لكل الفروع بإتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة، بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات، مهما بلغت قيمتها، وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة، بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

وأضاف البنك في البيان أنه "تأكيدًا على الدور الذي يلعبه البنك الأهلي المصري في خدمة الاقتصاد الوطني، ودعما لمصلحة الضرائب المصرية في تحصيل مستحقاتها خلال فترتي ذروة تقديم الإقرارات الضريبية في شهري مارس وأبريل من كل عام، من خلال منظومة التحصيل الإلكتروني التي تسمح بتحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين، تقوم كل فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية بتقديم خدمة تحصيل الضرائب، سواء نقدًا أو خصمًا من الحسابات، واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات، العملاء منهم وغير العملاء".

تعليقات الفيسبوك